قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ستكون مباراة السويق الثاني وعمان الثالث في واجهة مباريات المرحلة الرابعة عشرة للدوري العماني لكرة القدم التي تنطلق غدا الخميس وتستكمل بعد غد الجمعة.


ويشارك السويق العروبة في الصدارة برصيد 26 نقطة وبفارق 6 نقاط عن عمان الثالث والساعي الى تقليص الفارق عن فرقي الصدارة.

ولن تكون مهمة السويق سهلة في ظل عدم ثبات مستواه في الاسابيع الاخيرة بعد ان تركه مدربه الوطني رشيد جابر. ويتولي مساعده تدريب الفريق بانتظار تعيين المدرب الذي سيقوده في المرحلة المقبلة خاصة وانه مقبل على المشاركة في مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي.

واكد عمان علو كعبه هذا الموسم من خلال العناصر الشابة التي تزخر بها صفوفه واكد بها احقيته في المنافسة.

ويبحث العروبة عن التعويض بعد خسارته الاسبوع الماضي مع اهلي سداب عندما يستضيف صلاله في مباراة اثبات ذات وتاكيد الصدارة الذي ما زال يتمسك بها برصيد 26 نقطة، بينما يملك صلاله 15 نقطة وهو في وسط الترتيب وطموحاته كبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية وتعويض خسارته الاسبوع الماضي امام عمان.

ويامل ظفار الذي يستضيف الطليعة في تقليص الفارق الذي يفصله عن العروبة والسويق. ويملك ظفار 20 نقطة وحقق الاسبوع الماضي فوزا صريحا على منافسة التقليدي النصر سيمنحه دافعا كبيرا نحو مواصلة زحفه نحو الصدارة في الوقت الذي يتطلع فيه الطليعة الى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد ان تغلب على مسقط الاسبوع الماضي ليرفع رصيدة الى 15 نقطة وضعته في مركز مناسب في الترتيب.

ويتصارع النهضة (18 نقطة) والنصر (13 نقطة) من اجل كسب نقاط مباراتهما وتحسين موقعهما في الترتيب.

ويتربص صحم الذي حقق نتيجة ايجابية بمسقط من اجل الخروج من المركز الاخير في، حين يتطلع مسقط الى تعويض خسارته امام الطليعة الاسبوع الماضي.

ويتطلع اهلي سداب والشباب الى تحسين موقعهما في الترتيب ويملك كل منهما 13 نقطة وياملان في تحسين وضعهما في الترتيب العام.