بلغ الاتفاق والنصر الدور النصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم اثر فوز الاول على الاتحاد 3-1 بعد التمديد، والثاني على الرياض 2-1 اليوم الخميس في الدور ربع النهائي.


وفي الدور المقبل، يلتقي الاتفاق مع الوحدة، والنصر مع غريمه التقليدي الهلال حامل اللقب.

في المباراة الاولى على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، سجل يوسف السالم (20) والأرجنتيني تيغالي (93) وأحمد المبارك (111) اهداف الاتفاق، وصالح الصقري (55) هدف الاتحاد.

وانطلقت المباراة بلعب سجال وهجوم مبكر من الفريقين بدون تحفظ وبكر الاتفاق بالتهديد عن طريق العماني حسن مظفر الذي رفع كرة عرضية على رأس حسين النجعي صدها تيسير النتيف ببراعة (1)، ورد اسامه المولد بكرة مرت جوار القائم (4) ثم انفرد الجزائري عبدالملك زيايه بالحارس فايز السبيعي الذي أبعد الكرة الى ركينة (8)، وانفرد محمد نور وسدد الكرة بجوار القائم (18).

وأمام الضغط الاتحادي سدد البرازيلي ماتيوس كرة ارتدت من النتيف وتهيأت امام السالم الذي متمركز فتابعها بصدره داخل المرمى (20).

وهدأ اللعب بعد الهدف قبل ان يعود الضغط الاتحادي بتسديدة البرتغالي نونو أسيس طار لها السبيعي وأنقذها (35)، واخرى للاعب نفسه أبعدها سياف البيشي خارج المرمى (38)، وكرة ثالثة ساقكة من اسيس ابعدها البيشي من باب المرمى (44).

وبدا واضحا الاصرار الاتحادي على ادراك التعادل في الشزط الثاني وكاد نور يفعلها اثر دربكة (52) قبل ان يمرر نور كرة عرضية الى الصقري المندفع وغير المراقب فسددها داخل مرمى السبيعي (55).

واحتكم الفريقان الى التمديد ونجح الاتفاق في التقدم مجددا عبر تيغالي الذي استغل خروجا خاطئا للحارس النتيف (93)، قبل ان يؤكد الاتفاق انتصاره بهدف ثالث اثر كرة عرضية من يحيى الشهري تابعها تيغالي وارتدت الى أحمد المبارك الذي اودعها مرمى النتيف (111)

وفي الثانية على استاد الملك فهد الدولي بالريا، سجل عبد الرحمن القحطاني (6) وسعود حمود (57) هدفي النصر، وحسين فلاته (87) هدف الرياض.