قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيكون البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا محط الأندية الاوروبية بعد طرح سانتوس مهاجمه في الميركاتو الصيف المقبل.و لفت نيمار الأنظار بشدة بعد مستواه الكبير في المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده البرازيل ونظيره الإسكتلندي وانتهت بفوز السيليساو بهدفين نظيفين سجلهما نيمار.

____________________________________________________________________________

لفت مهاجم سانتوس نيمار الأنظار بشدة بعد مستواه الكبير في المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده البرازيل ونظيره الإسكتلندي وانتهت بفوز السيليساو بهدفين نظيفين سجلهما نيمار.

ونال المهاجم البالغ من العمر 19عاماًإشادة كبيرة من وكيل أعماله فاغنر ريبيرو واصفاً إياه بـquot;ميسي البرازيلquot; في رد واضح منه على إهتمام برشلونة بخدمات الشاب البرازيلي.

وقال فاغنر ريبيرو لصحيفة سبورت الكاتالونية:quot; سيكون أمراً رائعاً أن يلعب نيمار في نادي كبير مثل البرسا , هو لاعب صغير السن لكنه تعود على اللعب تحت الضغط وحمل العبء على عاتقه سواء مع سانتوس أو مع المنتخب البرازيلي , نيمار يحب اللعب تحت الضغط و يظهر بشكل جيد في المباريات الصعبة quot;.

وأضاف وكيل أعماله حديثه:quot; نيمار هو ميسي البرازيل , لاعب سريع و نشيط و يستطيع اللعب في جميع مراكز الملعب الهجومية و يجيد المراوغة بالقدمين اليمني واليسري و يصنع الأهداف لزملائه بشكل رائع quot;.

ووضعت صحيفة quot;الموندو ديبورتيفوquot; الكاتالونيةصورة كبيرة لنيمار على غلافهامؤكدة إهتمام البارسا بالمهاجم البرازيليالشاب.

وذكرت الصحيفة أن مارتينيز فيليسكا مدرب برشلونة السابق أعد تقريراً مفصلاً عن اللاعب وقدمه إلى إدارة برشلونة .

وأكد مارتينيز فيليسكا في تقريره أن الشاب البرازيلي في نفس مستوى صانع ألعاب الفريق السابق رونالدينيو وأقل بدرجة من أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي في السرعة والمهارة.

وسيكون نيمار من أبرز أهداف الأندية الأوروبية لإنتدابه الميركاتو الصيفي المقبل بعدما أبدت أندية كبيرة بخدماته منها برشلونة وريال مدريد في إسبانيا، وتشلسي في إنكلترا ، وثلاثي إيطاليا إنتر وميلان ويوفنتوس الساعي لتجديد دمائه بعد موسم كارثي للسيدة العجوز.

وذكرت صحيفة quot;توتو سبورتquot; تلقي سانتوس البرازيلي عرضاً رسمياً من يوفنتوس من أجل الظفر بخدمات نيمار دا سيلفا وفقاً لما أوردته الصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن المدير الرياضي في البيانكونيري جيوزيبي ماروتا قدم العرض المقدر بـ35 مليون يورو ويأمل مجلس إدارة يوفنتوس موافقة النادي البرازيلي على بيع اللاعب حيث يرون في نيمار مكسباً كبيراً.

وأشارت الصحيفة أن مدينة ميلانو ممثلة بفريقيها إنتر وميلان ستشهد دربيّاً من نوع خاص وهو الحصول على الشاب البرازيلي نيمار إضافة للدربي الآخر المشتعل على جانزو نجم سانتوس أيضاً.

وكان سانتوس رفض عرضاً سابقاً من تشلسي الإنكليزي بقيمة 30 مليون يورو من أجل انتقاله إلى البلوز قبل عدة أشهر مبرراً رفضه للعرض بأنه غير كافِ.

ويضع الفريق البرازيلي مبلغ 45 مليون يورو وهي قيمة كسر عقده من اجل التخلي عن مهاجمه الشاب بعد تألقه اللافت في مباراة منتخب بلاده أمام أسكتلندا.

ويمتلك سانتوس البرازيلي 60% من قيمة عقد نيمار فيما تؤول 40% الباقية إلى شركة Dis.