سيغيب قائد ليفربول الانكليزي ستيفن جيرارد عن الملاعب لما تبقى من الموسم، وذلك بحسب ما اكد الجمعة مدرب quot;الحمرquot; الاسكتلندي كيني دالغليش.


وكان جيرارد عاد الى التمارين مؤخرا بعد خضوعه لعملية جراحية في حالبيه في اوائل اذار/مارس الماضي، لكنه انتكس مجددا الجمعة الماضي بالاصابة ذاتها، ما سيحرم فريقه الذي يصارع لاحتلال مركز مؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي الموسم المقبل من خدماته حتى نهاية الموسم.

ولم يعرف ليفربول حتى الان السبب الذي يقف خلف انتكاسة قائده مجددا وذلك بحسب ما كشف دالغليش في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري المحلي الاثنين المقبل، قائلا quot;ما زلنا لا نعلم بشكل نهائي ما هي المشكلة. سننتظر للحصول على جواب دقيق من الاشخاص الذين سيراهم (الاطباء) لكنه لن يلعب مجددا هذا الموسمquot;.

وانضم جيرارد بالتالي الى زميله المدافع السلوفاكي مارتن سكرتل الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بعد تعرضه لتمزق في اوتار ركبته ضد وست بروميتش البيون الشهر الماضي.

ويحتل ليفربول حاليا المركز السادس الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي التي ودعها فريق quot;الحمرquot; هذا الموسم من دورها ثمن النهائي على يد سبورتينغ براغا البرتغالي، لكن جاره ايفرتون لا يتخلف عنه سوى بفارق 4 نقاط قبل سبع مراحل على انتهاء الموسم.