تنتظر الفرق السورية الثلاثة الجيش والكرامة والاتحاد مواجهات مصيرية في الجولة الثالثة من مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي ستقام غدا الثلاثاء وبعد غد الاربعاء.

ويملك فريق الجيش (3 نقاط) فرصة تجديد حظوظه للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الخامسة عندما يستضيف في دمشق داهوك العراقي المتصدر (6 نقاط) في مواجهة لا تقبل انصاف الحلول بالنسبة الى الجيش الذي لن ينفعه سوى الفوز وهذا ما اكد عليه مدربه ايمن حكيم الذي سيكون الهجوم خياره الخططي الاول.

ومن المتوقع ان يلعب الجيش بتشكيلة تضم الحارس كاوا حسو وجهاد باعور واحمد صالح وبرهان صهيوني محمد زبيدي ونديم صباغ وفراس اسماعيل وماهر السيد ومعتصم علايا وماجد الحاج والاردني احمد هايل.

ولاول مرة ومنذ نحو سبع سنوات سيلعب الكرامة (نقطتان) مع مضيفه العهد اللبناني (دون نقاط) ضمن منافسات المجموعة الثالثة دون مدربه المعروف محمد قويض الذي تعاقد مع نادي الظفرة الامارتي.

وسيقود الفريق مدرب الحراس ماهر بيرقدار واللاعب الدولي السابق حسان عباس 7 وسيلعب الكرامة حسب قولهما بحثا عن الفوز.

ومن المتوقع ان يلعب الكرامة بتشكيلة تضم الحارس مصعب بلحوس وبلال عبد الدايم وتوفيق طيارة وناصر السباعي وياسر شاهين ومحمود مواس وتامر حاج محمد وعبد الرزاق الحسين وفهد عودة وحيان الحموي والسنغالي ماكيتي ديوب متصدر هدافي الدوري السوري (10 اهداف).

وتنتظر فريق الاتحاد السوري (3 نقاط) مهمة صعبة يوم الاربعاء المقبل امام مضيفه شورتان الاوزبكي (3 نقاط) ضمن منافسات المجموعة الثانية التي يتصدرها القادسية الكويتي (6 نقاط).

وسيلعب الاتحاد كما يقول مدربه البوسني كمال اليساهيتش بخطة متوازنة للخروج بنتيجة ايجابية مع تأكيده على صعوبة المباراة التي سيفتقد فيها الاتحاد لجهود قائد دفاعه مجد حمصي لخروجه ببطاقة حمراء في الجولة الماضية.

ومن المتوقع ان يلعب الاتحاد بتشكيلة تضم الحارس خالد عثمان وعمر حميدي وصلاح شحرور واحمد كلاسي ايمن صلال وطه دياب واحمد حاج محمد ومحمد فارس ومحمد الحسن والصربي ماريان جوكو فيتش والسنغالي ماديوكوناتي.

برنامج مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم :


الثلاثاء:

- المجموعة الاولى:

التلال (اليمن)- الانصار (لبنان)

ديمبو (الهند) - ناساف (اوزبكستان)


- المجموعة الثانية:

القادسية (الكويت) - الصقر (اليمن)


- المجموعة الثالثة:

الفيصلي (الاردن) - النصر (الكويت)

الجيش (سوريا) - دهوك (العراق)


- المجموعة الخامسة:

احد (لبنان) - الكرامة (سوريا)

اربيل (العراق) - العروبة (العراق)


- المجموعة السابعة:

هانوي (فيتنام) - تامبينز روفرز (سنغافورة)

موانغ ثونغ يونايتد (تايلاند) - فيكتوري (المالديف)


الاربعاء:

- المجموعة الثانية:

شورتان (اوزبكستان) - الاتحاد (سوريا)


- المجموعة الرابعة:

السويق (عمان) - الطلبة (العراق)

الكويت (الكويت) - الوحدات (الاردن)


- المجموعة السادسة:

سريويجايا (اندونيسيا) - سونغ لام نغهي ام (فيتنام)

في بي (المالديف) - بيغازوس (هونغ كونغ)


- المجموعة الثامنة:

برسيبورا جايابورا (اندونيسيا) - شونبوري (تايلاند)

ساوث تشاينا (هونغ كونغ) - ايست بينغال (الهند)