دعا جناح استون فيلا ستيوارت داونينغ زملاءه لتقديم كل ما لديهم من اجل الفوز على ستوك سيتي في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي وذلك كهدية لمدربهم الفرنسي المريض جيرار هوييه.

وسيمضي هوييه عطلة الفصح تحت المراقبة في مستشفى الملكة اليزابيث في برمنغهام بسبب وعكة صحية المت به في وقت سابق من الاسبوع الحالي.

وسيتولى مساعده غاري ماكاليستر مهمة الاشراف على الفريق غدا السبت امام ستوك سيتي على ملعب quot;فيلا باركquot;، ولم يعرف حتى الان اذا كان هوييه سيعود الى مقاعد التدريب لما تبقى من الموسم.

ولم يكشف استون فيلا عن طبيعة المشكلة الصحية التي يعاني منها مدربه الفرنسي الذي خضع في تشرين الاول/اكتوبر 2001 لعملية قلب مفتوح عندما كان حينها مدربا لليفربول وذلك بعد شعوره بالم شديد في صدره خلال مباراة امام ليدز يونايتد، ويعتقد بانه يعاني من مشكلة مماثلة ما دفعه لدخول المستشفى امس الاول الاربعاء.

وعانى هوييه هذا الموسم من المشاكل مع بعض لاعبيه، لكن داونينغ شدد على ان الجميع يريد الفوز بمباراة غد السبت من اجل اظهار الدعم للمدرب الفرنسي، مضيفا quot;من الواضح ان جميع من في النادي قلق بشأن المدرب. ليس بالشعور الجيد أن تعيش تجربة مماثلة، خصوصا بالنسبة للعائلة. لكن الخبر الجيد هو انه سيتعافى، وهذا خبر سعيد ومطمئن...quot;.

اما المهاجم الدولي دارن بنت فقال quot;جميع اللاعبين يتمنون له الشفاء العاجل. نريد عودته باسرع وقت ممكن لكن صحته تأتي في المقام الاول ونريده ان يتحسن على امل عودته السريعةquot;.