ذكرت وسائل الاعلام المحلية ان بايرن ميونيخ الذي تنازل لبوروسيا دورتموند عن لقبه بطلا للدوري الالماني لكرة القدم، يسعى الى تعزيز صفوفه للموسم المقبل من خلال التعاقد مع مواطنه المدافع الدولي جيروم بواتنغ والمهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور من مانشستر سيتي الانكليزي.

واشارت صحيفة quot;ميونيخنر ميركورquot; الى ان بواتنغ الذي يبتعد حاليا عن الملاعب بسبب الاصابة، وافق على شروط انتقاله الموسم المقبل الى بايرن ميونيخ وقد رفض المدير الرياضي في النادي البافاري كريستيان نيرلينغر تأكيد هذا الخبر، مضيفا quot;ليس صحيحا اننا اتفقنا على الشروط، نحن نتابعه (بواتنغ) لكن الامر صعب الان لانه مصابquot;.

ويرتبط بواتنغ (22 عاما) الذي بامكانه ان يلعب في مركز الظهير ووسط الملعب ايضا، بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2015 لكنه لم يشارك في الكثير من المباريات هذا الموسم بسبب اصابة في ركبته.

كما كشفت التقارير ان بايرن ميونيخ الذي تعاقد مع مدربه السابق يوب هاينكيس للاشراف عليه اعتبارا من تموز/يوليو المقبل، يتابع ايضا اديبايور الذي يلعب حاليا مع ريال مدريد الاسباني على سبيل الاعارة من مانشستر سيتي، وهو يرى بالمهاجم التوغولي بديلا للمخضرم ميروسلاف كلوزه الذي ينتهي عقده في اواخر حزيران/يونيو المقبل.

وذكر المدير الفني لمانشستر سيتي مايك ريغ في تصريح لصيحفة quot;بيلدquot; الالمانية ان ريال مدريد يملك خيار التعاقد نهائيا مع اديبايور الذي تبلغ قيمته في سوق الانتقالات حوالي 13 مليون يورو.

كما اشارت وسائل الاعلام الالمانية الى اهتمام بايرن ميونيخ بهداف الدرجة الثانية المحلية نيلز بيترسن الذي سجل 24 هدفا في 31 مباراة مع اينرجي كوتبوس هذا الموسم، اضافة الى لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ ماركو رويس.