قال رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن البرازيلي نيفيز لن يعود لصفوف الفريق لصعوبة هذا الأمر.

ونفي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تصريحات صحافية نشرتها صحيفة quot; الرياض quot; السعودية، اليوم الجمعة، أنباء عودة نيفيز والتي أثيرت مؤخرا.

وحول إمكانية بيع عقد اللاعب حاليا بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب البرازيلي، أكد رئيس الهلال أن ناديه قرر بعد انضمام اللاعب لقائمة المنتخب البرازيلي تأجيل بيع عقده حتى نهاية بطولة كوبا أمريكا، لأنه من المؤكد انه سيرتفع العرض المقدم للاعب، ولكن بعد استبعاده حالياً من القائمة النهائية المشاركة في البطولة فإننا سنلتفت للعروض المقدمة للاعب لبيع عقده التي من أهمها عرض ناديه الحالي فلامنغو البرازيلي الذي قدم عرضا بسبعة ملايين يورو وهو النادي الأقرب حالياً للاعب.

وفيما يخص اللاعب الروماني ميريل رادوي الذي تبقى على نهاية عقده الحالي أقل من شهر ليدخل فترة الستة الأشهر التي يحق له خلالها الانتقال لأي ناد من دون الرجوع للهلال أوضح رئيس الهلال أن ناديه سيحسم هذا الأمر مع رادوي خلال الفترة المقبلة وقبل نهاية عقده الحالي ودخول الستة أشهر الأخيرة، إما ببيع العقد أو تقديم خطاب التجديد لوكيل أعماله الذي يعطينا أحقية حسم تجديد العقد لموسم إضافي والنظر للعروض المقدمة للاعب.

ورفض الأمير عبدالرحمن بن مساعد الحديث عن ما يخص ملف المدرب والأجانب مؤكداً بأنه من الصعوبة الحديث عن هذا الأمر والموسم لم ينته بعد، وأشار إلى أن الادارة تعمل على هذا الملف بشكل كبير.