قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أنهت إدارة نادي الهلال السعودي إجراءات إعارة محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز لنادي فلامنجو البرازيلي ..


الرياض : حسمت المفاوضات السعودية البرازيلية وذلك بانتقال البرازيلي تياجو نيفيز الى فلامنجو البرازيلي ذلك لمدة سنة مقابل مليون وتسعمائة ألف يورو دفع منها فلامنجو مليون وخمسمائة ألف يورو, وأربعمائة ألف يورو أعادها اللاعب من مقدم عقده ليصبح المبلغ الإجمالي مليون وتسعمائة ألف يورو للهلال مع أحقية فلامنجو بشراء عقده بعد نهاية الإعارة مقابل ثمانية ملايين يورو للهلال على أن يحصل الهلال على قيمة إضافية تتمثل في نصف مبلغ فارق شراءه من الهلال في حال قام فلامنجو ببيعه خلال فترتي تسجيل متتاليتين (سنة من شراء عقده) حيث وقع الهلال مساء اليوم عقد إعارته رسمياً ليصبح بذلك لاعباً في صفوف فلامنجو البرازيلي خلال الموسم المقبل وتحديداً حتى فترة التسجيل الشتوية المقبلة..

وقد جاء الاتفاق النهائي مع فلامنجو بعد مفاوضات طويلة ومعقدة نجح الهلال خلالها في تنفيذ شروطه والاحتفاظ بحقوق المادية في عقد اللاعب الذي كلف خزينة النادي أكثر من ستة ملايين يورو قادماً من هامبورج الألماني ..

وبذلك يسدل الستار نهائياً على مسألة عودة اللاعب للملكة ليتفرغ نهائياً للنادي البرازيلي لمدة سنة قادمة..

وهذا وقد عبر سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن بالغ شكره وتقديره لعضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد على الجهود التي بذلها في إنهاء الصفقة ومتابعة المفاوضات مع الجانب البرازيلي في كافة مراحلها حيث ساهم سموه في حفظ حقوق الهلال والوصول بملبغ الإعارة إلى رقم جيد للهلال في مقياس التعاقدات وانتقالات اللاعبين.. حيث كان لخبرة سموه وقدرته على التفاوض الأثر الكبير في نجاح الصفقة ما يعكس أهمية الدور الذي لعبه ويلعبه الأمير عبدالله بن مساعد في تنمية وتطوير الملف الإستثماري للنادي.

ومن جانبه, ينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية قريباً اسم اللاعب البديل والذي سيتعاقد معه الهلال بديلاً لنيفيز خلال فترة انتقالات الحالية.