واصل فريق الهلال السعودي لكرة القدم تدريباته الاعتيادية اليوم الأربعاء حيث اشتملت التدريبات الصباحية على تدريبات ترفيهية ولياقية، فيما أدى اللاعبون مرانهم المسائي في النادي الصحي.


الرياض :قرر الجهاز الفني إقامة تدريب يوم غد الخميس عند الساعة الحادية عشر صباحاً وذلك لإتاحة الفرصة للاعبي الفريق بمشاهدة لقاء المنتخب السعودي الذي سيجمعه بالأردن عن الساعة الرابعة والربع من عصر غد الخميس، على أن يكون يوم الجمعة راحة، فيما يشهد يوم السبت إقامة تدريبين صباحي ومسائي . على أن يتم الاكتفاء يومي الاحد والاثنين بمران واحد قبل السفر يوم الثلاثاء إلى دبي للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي ستنطلق يوم الخميس 20 يناير حيث تضم مجموعة الهلال كلٌ من شاختار دونيستك الأوكراني و زيلينا السلوفاكي فيما تضم المجموعة الثانية كل من زينيت سان بطرسبرغ الروسي و بيرسيبوليس ( بيروزي) الإيراني و سبارتا براغ التشيكي.

جانب من التدريبات الهلالية

ويستهل الهلال أولى لقاءاته عند الساعة الرابعة (بتوقيت السعودية) من عصر يوم الخميس 20 يناير أمام شختار دونيستك الأوكراني، و أمام زيلينا السلوفاكي عند الساعة الرابعة من عصر يوم الاثنين 24 يناير، فيما تقام الأدوار النهائية للبطولة يوم الأربعاء 26 يناير حيث تلعب المباراة النهائية ومباراتي المركزين الثالث والرابع والخامس والسادس.

من جانب آخر، قام وفد طلابي من مدرسة بلال بن رباح الإبتدائية بزيارة إلى مقر نادي الهلال صباح اليوم الأربعاء قاموا خلالها بجولة على مرافق النادي قبل أن يحضروا أجزاءً من مران فريق الهلال الأول لكرة القدم حيث التقطوا الصور التذكارية إلى جانب لاعبي الفريق .

من جهه اخرى واصل فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعدادا لملاقاة ضيفه الرائد يوم الجمعة المقبل والتي سيحتضنها استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وذلك في إطار الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، واشتمل مران اليوم الأربعاء والذي أشرف عليه المدرب عبداللطيف الحسيني على تدريبات لياقية تلاها مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها بعض الجمل التكتيكية. يشار إلى أن مدير الجهاز الفني الألماني ستامف راينارد قد غادر مساء البارحة إلى بلاده لإنهاء بعض أعماله الخاصة وسيعود إلى الرياض مساء غد الخميس بإذن الله.

هذا وستقام تدريبات يوم غد الخميس بعد صلاة المغرب.