قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أجرى فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم تدريبه الاعتيادي عصر اليوم الثلاثاء بمران اشتمل على تدريبات لياقية وتكتيكية بمشاركة السويدي ويلهامسون بعد شفائه من الأنفلونزا التي منعته من المشاركة في مران يوم أمس، في حين مكث سلطان البرقان في النادي الصحي للاسترجاع .


الرياض : شهدت التدريبات حضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، إلى جانب عضوا شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد، والأمير محمد بن خالد، ومدرب فريق الهلال السابق البلجيكي ايريك جيريتس الذي يقوم خلال الأيام الجارية بزيارة إلى الرياض لإنهاء أعماله الخاصة .

البلجيكي جريتس برفقة رئيس النادي يتابع التدريبات

هذا وستقام تدريبات الفريق الأول يوم غد الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية على أن تكون (مغلقة).

وعلى صعيد متصل عاود فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد تغلبه يوم أمس على ضيفه الفيصلي بثلاثية نظيفة وذلك ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، إذ تقدم في المرتبة السابعة من سلم ترتيب الدوري بـ18 نقطة , وقام اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء الماضي بمران اسشفائي فيما أدى البقية تدريباتهم الإعتيادية.

يشار إلى أن مران يوم غد الأربعاء سيقام بعد صلاة العصر.


ومن جهة أخرى قام رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء اليوم الثلاثاء بزيارة لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق خالد الرشيد (شفاه الله) والذي يرقد حالياً في المستشفى وذلك للاطمئنان على حالته الصحية , وعبر الرشيد عن شكره وتقديره لسمو رئيس النادي على هذه الزيارة غير المستغربة مشيداً في الوقت نفسه بالحملة الخيرية التي أعلن عنها سموه لدعم اللاعب والتضامن معه في ظرفه الصحي.

يذكر أن سمو رئيس النادي قد وجه بضم اسم الرشيد إلى قائمة مكافآت الفوز للاعبي الفريق الأول بدءاً من اللقاء المقبل وحتى نهاية الموسم الجاري إضافة إلى التنازل عن دخل أول لقاء لفريق الهلال الأول في مدينة الرياض والذي سيكون أمام الوحدة لصالح اللاعب.

وكان عضوا شرف نادي الهلال الأستاذ بندر بن خالد بن إبراهيم آل إبراهيم والأستاذ إبراهيم بن خالد بن إبراهيم آل إبراهيم قدما مبلغ خمسون ألف ريال لكل منهما (مائة ألف ريال) للاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق خالد الرشيد (شفاه الله) وذلك تضامناً مع الحملة الخيرية التي أعلن عنها نادي الهلال للوقوف مع الرشيد.

من جانبه, قدم اللاعب خالد الرشيد شكره الجزيل للأستاذين بندر وإبراهيم مقدراً وقفتهما غير المستغربة سائلاً المولى عز وجل بأن جعل ذلك في ميزان حسناتهما.