اعرب رئيس انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي عن قلقه حيال التلميح الصادر عن نجم الفريق الدولي الهولندي ويسلي سنايدر بامكانية ترك quot;نيراتزوريquot;.

وكان سنايدر اعلن في عطلة نهاية الاسبوع الماضي انه غير متأكد من مواصلة المشوار مع انتر ميلان لابعد من الصيف الحالي وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن اهتمام مانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزيين بخدمات لاعب اياكس امستردام وريال مدريد الاسباني السابق.

وقال سنايدر quot;احب انتر من كل قلبي، لكن وحده الله يقرر اين سيكون مستقبليquot;، وسبب هذا التصريح خيبة عند موراتي الذي قال: quot;كان من المحزن ان اسمع هذه التصريحاتquot;.

وكان سنايدر الذي ساهم بقيادة انتر الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا عام 2010 في اول موسم له مع الفريق الايطالي الذي اشرف عليه حينها البرتغالي جوزيه مورينيو، اكد الشهر الماضي انه quot;سعيدquot; مع ناديه على رغم الاخبار التي تتردد عن اهتمام مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون.

واعتبر سنايدر ان يونايتد quot;فريق جميل. هل أريد الذهاب الى يونايتد؟ انه فريق جميل. لكني سعيد في ميلانو ولا أفكر في هذا الموضوع الانquot;.

ويرتبط اسم سنايدر بالانتقال الى مانشستر كي يخلف بول سكولز بعد اعتزال الاخير.

يذكر ان انتر ميلان تنازل عن لقب الدوري المحلي الذي توج به في المواسم الخمسة الاخيرة لمصلحة جاره ميلان، كما خرج من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على يد شالكه الالماني لكنه احتفظ بلقب الكأس المحلية بفوزه في النهائي على باليرمو (3-1).