اعلن منظمو بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب عن انسحاب البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثانياً عالمياً بسبب الإصابة.

وكانت كلايسترز، الفائزة باربع بطولات كبرى (فلاشينغ ميدوز 2005 و2009 و2010 واستراليا 2010) اضافة الى خسارتها اربع مباريات نهائية (استراليا 2004 ورولان غاروس الفرنسية 2001 و2003 وفلاشينغ ميدوز 2003)، اعلنت امس الثلاثاء عن تجدد الاصابة في كاحلها الايمن وذلك خلال المباراة التي خسرتها امام الايطالية المغمورة رومينا اوبراندي 6-7 (5-7) و3-6 في الدور الثاني من دورة زهرتوغنبوش (روزمالين) الهولندية الدولية.

وقالت كلايسترز quot;ساجري فحوصات طبية اضافية للتأكد من حجم ونوعية الاصابةquot;، مضيفة quot;كنت ارسل الكرة جيدا خلال التمارين، واتحرك بشكل طبيعي، لكن للاسف تكررت الاصابة في كاحلي. هذه الامور تحصل دائما وعلى كل لاعبة ان تتوقع ذلكquot;.

وتكررت اصابات كلايسترز هذا العام بعد اصابتها في معصمها وكتفها في 31 اذار/مارس الماضي، وبالتواء في كاحلها الايمن اثر سقوطها خلال حفل زفاف وابتعادها لفترة عن الملاعب.

وعاودت البلجيكية التمارين مطلع ايار/مايو الماضي وشاركت ببطولة رولان غاروس الفرنسية التي خرجت منها من الدور الثاني امام الهولندية أرانتشا روس.