كشف رئيس إنتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي عن امكانية رحيل المدرب البرازيلي ليوناردو عن الفريق الذي استلم الاشراف عليه منذ اواخر العام الماضي فقط.

واشار موراتي في حديث نشرته صحيفة quot;غازيتا ديلو سبورتquot; الايطالية الى انه quot;هناك فرصة جيدة امام ليوناردو (لاستلام مهام جديدة)، سنبحث عن حل يناسبه ويناسب النادي ايضاquot;.

وتابع quot;كان مدربا يتمتع برغبة وشغف كبيرين، لكن هذا المنصب لا يناسب طموحاته للمستقبل. يجب ان يتبع طموحاته وعلينا ان نبحث عن مدرب جديد. لكن هناك امكانية ان يعدل ليوناردو عن رأيه والامر ذاته ينطبق علينا ايضاquot;.

واعترف موراتي ايضا بوجود اتصالات مع المدرب الارجنتيني مارسيلو بييلسا للاشراف على الفريق، كاشفا الى ان هذا الاتصال لم يتم عبر رئيس quot;نيراتزوريquot; شخصيا.

وكان موراتي نفى الثلاثاء بان يكون ليوناردو في صدد الانتقال الى باريس سان جرمان الفرنسي لتولي منصب المدير الرياضي في النادي.

وقال موراتي في تصريح لوكالة انسا الايطالية: quot;لقد تكلمت مع ليوناردو بالهاتف وهو حاليا في عطلة بالبرازيل، ولا يوجد هناك اي صحة للضجة التي تحيط بهذا الموضوعquot;.

وكانت صحيفة quot;ليكيبquot; الفرنسية اكدت بان ليوناردو توجه الى قطر للتفاوض مع مسؤولي الامارة الخليجية لاستلامه مهام المدير الرياضي في باريس سان جرمان.

واعتبرت الصحيفة ان ليوناردو الذي دافع عن الوان سان جرمان كلاعب وسط (1996-1997)، تواجد في الدوحة الاسبوع الماضي نظرا لامتلاك شركة قطر للاستثمار حصة تبلغ 70 % من نادي العاصمة الفرنسية.

يذكر ان ليوناردو (41 عاما) كان قد شغل هذا المنصب سابقا في نادي ميلان الايطالي قبل ان يستلم تدريبه عام 2009، وان مدرب سان جرمان الحالي انطوان كومبواريه وصل الى الدوحة ايضا السبت الماضي لمقابلة مالكي الفريق الجدد وشارك في اللقاء مع ليوناردو، حيث يتوقع ان يعمل مع الاخير سويا في ظل الهيكلية الجديدة للنادي المتعطش للالقاب.