يتطلع الزمالك الى الإنفراد بصدارة الدوري المصري لكرة القدم عندما يستضيف طلائع الجيش التاسع الاثنين في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين والعشرين التي يخوض فيها الاهلي الثاني مباراة صعبة مع انبي الرابع بعد الثلاثاء.

ويلعب غدا ايضا المقاولون مع مصر المقاصة والانتاج الحربي مع الجونة وسموحة مع اتحاد الشرطة وبتروجيت مع الاتحاد السكندري، والثلاثاء الاسماعيلي مع المصري ووادي دجلة مع حرس الحدود.

يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق الاهداف امام الاهلي، ويأتي الاسماعيلي ثالثا وله 42 نقطة، والنبي رابعا برصيد 39 نقطة.

استقر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على 19 لاعبا لمواجهة طلائع الجيش التاسع (30 نقطة) الصعبة على ستاد القاهره، حيث اعاد صبري رحيل الى التشكيلة بعد فتره طويلة من التألق في التدريبات والمباريات الودية، بينما عاد العاجي ابو كونيه بعد فتره غياب طويله بجوار عمرو الصفتي الذي غاب عن لقاء الشرطة الاخير لعدم جهوزيته.

وجاءت القائمه كالاتي: عبد الواحد ومحمود جنش وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله وصبري رحيل ومحمد عبد الشافي وعمر جابر واحمد سمير وعاشور الادهم وحسن مصطفي وهاني سعيد واحمد توفيق ووجيه عبد العظيم والقطري حسين ياسر وشيكابالا ومحمد ابراهيم وعلاء علي وحسن يوسف وابو كونيه.

يغيب عن المباراة للاصابه عمرو زكي، وللايقاف للانذار الرابع كل من ابراهيم صلاح واحمد جعفر واحمد غانم سلطان، ومحمد يونس لاسباب فنية.

من جهته، استعد الأهلي جيدا للقاء إنبي، وعاد لاعب الوسط محمد بركات للانتظام في التدريبات وظهر بمستوى جيد وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.

واكد طبيب الفريق وليد عبد الباقي أن محمد ناجي جدو يعاني من إجهاد في العضلة الامامية، مشيرا الى ان اصابته طفيفة ولن تمنعه من المشاركة في المباراة.

ويستعد الاسماعيلي لدربي القناه أمام المصري السادس برصيد 36 نقطة ساعيا الى مواصلة ضغطه على الزمالك والاهلي للاقتراب اكثر من الصدارة.