رفض المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان جميع الأقاويل والأخبار التي تناولت إتفاقه مع نادي النصر السعودي لتدريب الفريق العاصمي .

الرياض : دحض الأرجنتيني بيكرمان المحلل بقناة الجزيرة الرياضية جميع الاحاديث التي أكدت تولية مهام الجهاز الفني للفريق السعودي وأوضح بقوله : quot; بالفعل كانت هناك مفاوضات بيني وبين النادي السعودي , لكن هذه المفاوضات قد انتهت بدون الوصول لاتفاق , وما أثير من أخبار تدريبي لنادي النصر هو أمر عار من الصحة حيث أني لم اتفق مع مسئولي النادي السعودي لأوقع على عقد لتدريب النادي quot;

جاء هذا النفي في الوقت ذاته الذي أعلن فيه رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عن وجود مفاوضات مع المدرب من خلال تساؤلات الجماهير على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot;، حول صحة الأنباء التي أشارت لاقتراب الأرجنتيني بيكرمان من قيادة دفة الفريق.

وكانت وسائل الإعلام تناولت خبر تعاقد النصر السعودي مع الأرجنتيني خوسيه بيكرمان وأفردت له مساحات واسعة عبر صفحاتها يوم أمس الأول .

وسبق لبيكرمان (61 عاما) أن قاد منتخب بلاده في كأس العالم 2006 في ألمانيا، ووصل معه إلى ربع النهائي قبل أن يخرج على يد المنتخب الألماني بركلات الترجيح , كما حقق نجاحات كبيرة مع منتخب الأرجنتين للشباب (تحت 20 عاما) وقاده إلى اللقب العالمي ثلاث مرات أعوام 1995 و1997 و2001.


البلجيكي ميشيل برودوم يصل للرياض ويبدأ مهامه الفني على الفريق


وصل مدرب نادي الشباب السعودي إلى مدينة الرياض مدرب الفريق الشبابي البلجيكي الجديد ميشيل برودوم وذلك لبدء مهامه في تدريب الفريق السعودي وإشرافه على أول تدريبات الفريق استعداداً للموسم الرياضي الجديد

وفي السياق ذاته قرر الجهاز الإداري وبالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق خضوع جميع اللاعبين لفحوصات طبية وذلك قبيل مغادرتهم للمعسكر الخارجي والذي تم إقراره ليكون بمدينة دوسلدورف الألمانية لمدة أسبوعين .

إلى ذلك كشفت الإدارة الشبابية عدم صحة ما أثير في الإعلام حول وجود صفقة تبادلية مع أحد الأندية , كاشفه في الوقت ذاته عدم صحة هذه الأخبار الصحفية .