تأهل الفرنسي غايل مونفيس والنمسوي يورغن ميلتسر والإسباني نيكولاس الماغرو المصنفزن أول وثانياً وثالثاً على التوالي إلى الدور الثالث من دورة هامبورغ الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها مليون و115 الف يورو.

في الدور الثاني اليوم الاربعاء، فاز مونفيس على الاسباني البرت راموس 6-4 و6-2، وميلتسر وصيف بطل العام الماضي على الاسباني دانيال خيمينو ترافر 6-3 و5-7 و6-1، والماغرو على التشيكي لوكاس روسول 6-4 و6-4.

ويلعب مونفيس في الدور المقبل مع التشيكي راديك ستيبانيك الفائز على الايطالي اندرياس سيبي الثالث عشر 6-1 و7-5، وميلتسر مع الايطالي فابيو فونييني الذي تأهل امس، والماغرو مع الالماني فيليب كولشرايبر الفائز على الاسباني البرت مونتانيس السادس عشر بالانسحاب.

وكان كولشرايبر هزم امس في الدور الاول الكازخستاني اندري غولوبيف وجرده من اللقب.

واطاح الالماني فلوريان ماير المصنف سادسا بالتركي مارسيل ايلهان 6-4 و7-6 (7-5)، وسيواجه الارجنتيني خوان موناكو الذي تغلب على الصربي يانكو تيبساريفيتش التاسع 6-2 و6-4.

وفاز الاسباني فرناندو فرداسكو الثامن على مواطنه بابلو اندوخار 6-2 و6-3، وسيلتقي مع مغامر الماني هو سيدريك مارسيل شتيبه (20 عاما ومصنف 168) الذي اطاح بالروسي نيكولاي دافيدنكو الحادي عشر 6-3 و7-6 (7-5) بعد ان كانت ضحيته الاولى الاسباني خوان كارلوس فيريرو غداة تتويجه الاحد بطلا لدورة شتوتغارت محرزا لقبه السادس عشر.

ووضع الكرواتي مارين سيليتش الثاني عشر حدا في وقت مبكر لمغامرة الالماني الاخر باستيان كنيتل المشارك ببطاقة دعوة 6-3 و6-7 (4-7) و6-4، وسيواجه الالماني توبياس كامكه الذي تأهل امس على حساب الارجنتيني خون اينياسيو شيلا المصنف سابعا.