أدى الأخضر السعودي تدريباته الإعتيادية لليوم الثاني على التوالي وذلك على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن المرحلة الثانية والأخيرة من المعسكر التدريبي إستعداداً لقاء منتخب هونج كونج يوم السبت القادم وذلك ضمن مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .

وجاء التمرين السعودي ببداية باجتماع من المدرب المؤقت البرازيلي روجيريو حثه فيه اللاعبين على التركيز والحرص على الظهور بالمستوى اللائق والكبير وقطع مشوار كبير في التأهل من خلال الفوز في المباراة الأولى , تلى ذلك إجراء مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين طلب من خلالها المجموعتين تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بغرض تدريب اللاعبين على طريقة اللعب والأداء تميدا لتطبيقها في المباراة أمام منتخب هونج كونج , وشملت المناورة توقف أكثر من مره من قبل المدرب البرازيلي بغية توضيح الأخطاء للاعبين الذين وقعوا فيها أثناء أداءهم للمناورة قبل أن يختتم التمرين بتمارين لياقية خفيفة .

وكان محمد نور نجم الوسط السعودي تعرض لإصابة في الساق لم تسمح له بإكمال المناورة وذهب لغرفة العلاج الطبي للاطمئنان على موضع الإصابة ,حيث سيجري اللاعب مزيداً من الفحوصات برفقة طبيب المنتخب ومن ثم تحديد مشاركتة في المباراة من عدمها .

إلى ذلك واصل عبدالملك الخيبري ومشعل السعيد أداء التمارين اللياقية بغرض رفع المعدل اللياقي.

وكان الجهاز الطبي بالأخضر السعودي قد وزع فيتامينات على جميع اللاعبين وذلك لتعويض النقص الناتج عن فقدان الكثير من السوائل لما تمر به المنطقة الشرقية مقر المعسكر السعودي من ارتفاع في درجة الحرارة ونسبة الرطوبة .

من جانب أخر وصلت بعثة منتخب هونج كونج إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام , وأدى من خلالها لاعبي منتخب هونج كونج أولى تدريباتهم على إستاد الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة على أن يكون تمرينه الأخير على ملعب المباراة quot; إستاد محمد بن فهد quot; .

وسيتم عقد المؤتمر الصحفي في تمام الثانية من ظهر الجمعة على أن يقام بعدها الاجتماع الفني لاعتماد اللاعبين وتسجيلهم وتحديد ألوان أطقم كلا المنتخبين وذلك في فندق شيراتون الدمام.

تجدر الإشارة أن لقاء الإياب سيقام في الـ 28 من الشهر الجاري في هونج كونج.