ظفر الوحدات بالمركز الثالث في بطولة درع الإتحاد الإردني لكرة القدم، أولى بطولات الموسم الكروي 2011/2012، بعد فوزه على ضيفه كفرسوم 4-1، على استاد الملك عبدالله الثاني في عمان.

وتقدم كفرسوم بهدف السبق مطلع الشوط الثاني عن طريق لاعب الوحدات رامي الردايدة عن طريق الخطأ في مرماه (46)، قبل ان ينتفض الوحدات ويرد برباعية تناوب عليها كل من عيسى السباح (45) وعامر الحويطي (70) ومحمود شلباية (89) ومالك البرغوثي من ركلة جزاء (90).

وسينال الوحدات الجائزة المالية للمركز الثالث وقيمتها 7 الاف دولار وينال كفرسوم جائزة المركز الرابع وقيمتها 5ر3 الاف دولار.

وقبل صافرة البداية، وقف الفريقان دقيقة صمت وحداد على روح فقيد الرياضة الاردنية زبن الخوالدة حارس الفيصلي الذي توفي الاثنين الماضي بعد تأهل فريقه للمباراة النهائية بين الفيصلي وشباب الاردن، وقد قرر اتحاد الكرة الاردني اقامة المباراة النهائية باسمه quot;تكريما للاعبquot; يوم الاحد على ستاد عمان الدولي.

وافتتح كفرسوم التسجيل في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني عندما انطلق ليث عبيدات من الجهة اليسرى وارسل كرة عرضية لعبها خالد قويدر برأسه لترتد من الردايدة وتستقر في الشباك (46).

ورد الوحدات بهدف التعادل من كرة عرضية ارسلها احمد الياس داخل المنطقة ارتقى لها عيسى السباح ووضعها برأسه الى يمين الحارس (54).

وعزز الوحدات تقدمه عندما مرر مالك البرغوثي كرة الى عامر أبو حويطي ليسددها الأخير مباشرة في الشباك (70).

وتمكن شلباية من إضافة الهدف الثالث برأسية عانقت الشباك (89)، وأضاف مالك البرغوثي الهدف الرابع من ركلة جزاء (90) بعد إعاقة عامر الحويطي من قبل مدافع كفرسوم طارق صلاح.