وصف مدير إدارة شؤون المنتخبات السعودية لكرة القدم محمد المسحل المجموعة الرابعة التي وقع فيها منتخب بلاده في الدور الثالث من التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل بـquot;القويةquot;.

واكد المسحل quot;وضعنا في الحسبان قبل إعلان مراسم القرعة الاستعداد لأي مجموعة يحل فيها المنتخب السعوديquot;، مضيفا quot;ذهبنا الى القرعة ونحن مدركين أهمية الاستعداد لأي مجموعة كانت، ومجموعتنا ليست سهلة، فالمنتخب الاسترالي خبير ولديه لاعبين محترفين في أوروبا ومنتخب عمان متجدد وتايلاند ايضا، ولا يوجد منتخب سهل، وكل المنتخبات التى تأهلت لهذا الدور لم تصله إلا لأنها قوية، وطموحنا بلوغ المونديال للمرة الخامسة وإعادة مستوى الكرة السعودية على الساحة العالميةquot;.

من جانبه، أكد خالد المعجل مدير المنتخب quot;ان المنتخب السعودي سيكون في جاهزية فنية كاملة للمرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل، مشيرا إلى ان المجموعة الرابعة التى حل فيها quot;الاخضرquot; تعد قوية.

وقال: quot;أي منتخب لديه طموح لبلوغ نهائيات كأس العالم 2014 لابد ان يكون جاهزا من النواحي كافة وخصوصا الفنية لمواجهة أي منتخب مهما كان اسمه وحجمه الفني، لهذا سيكون المنتخب السعودي في جاهزية فنية كبيرة للمرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديالquot;.

وأضاف: quot;جميع المنتخبات الآسيوية في المجموعات الخمس متقاربة ومتوازنة، ومجموعتنا تعد قوية وذلك لوجود منتخبات السعودية واستراليا وعمان، وستكون هناك خطة عمل للمرحلة المقبلة ونأمل أن نصل بمشيئة الله إلى البرازيلquot;.