أنهت إدارة نادي الإتحاد السعودي إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو حيث وقع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العقد مع اللاعب بحضور امين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة أ.سامر محضر ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أ.سلطان البلوي , وأوضح رئيس النادي بأن مدة عقد اللاعب مع نادي الاتحاد ثلاث سنوات.

وكان المحترف الجديد البرازيلي ويندل جيرالدو وصل إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة يوم أمس حيث كان في استقباله مدير المركز الإعلامي أ.نبيه ساعاتي ونائب مدير العلاقات العامة أ.خالد باريان وعدد كبير من الجماهير الاتحادية التي رحبت باللاعب وتمنت له التوفيق في مشواره مع الفريق الكروي.


من جانب أخر أدى الفريق الكروي الأول تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بمشاركة اللاعب محمد نور بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها من إدارة المنتخب واللاعب البرازيلي الجديد في صفوف الفريق ويندل جيرالدو.

ومن المنتظر أن يغادر اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو إلى بلاده لإنهاء التزاماته الخاصة ثم يعود لمواصلة التحضيرات مع الفريق خلال أيام.


النصر يواصل تدريباته وكوستاس يطالب برفع المعدل اللياقي

عمد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد خوستافو كوستاس في التدريب لرفع المعدل اللياقي للاعبين من خلال توزيعهم لأربع مجموعات قاموا طوال ساعة ونصف بالجري حول المضمار بسرعات محددة بعدها طلب من اللاعبين الدخول في مربعات صغيرة ولعب الكرة من لمسة واحدة .

من جانب أخر خضع حراس المرمى لتدريب مكثف من مدرب الحراس فرانسيسكو.

كما تقرر أن يلعب الفريق الأول مناورة كروية امام الفريق الأولمبي في تمام الساعة العاشرة من مساء غدا الخميس وسيكون دخول الجماهير للمناورة مجانا .


الكولومبي خايرو بالومينو يصل إلى جدة ويلتحق بتدريبات الأهلي

بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي و الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي أجرى الفريق الكروي الأول تدريباته بمتابعة المدرب التشيكي كاريل جاروليم وجهازه المساعد المكون من : بافيل ريهاك و جورج سيموركا مساعدي المدرب وجان كوماتش مدرب الحراس وكان الجهاز الفني قد قام بجولة على معسكر الفريق الكروي والعيادة الطبية وملعب الأمير سلطان بن فهد ، فيما وصل المحترف الكولومبي خايرو بالومينو إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في الثامنة والنصف من مساء أمس قبل أن يتوجه إلى مقر النادي حيث تابع تدريبات الفريق ..

وفي سياق آخر واصلت اللجنة المنظمة لمهرجان الأهلي الرمضاني أعمالها لتنظيم المهرجان وسيتم خلال المهرجان تقديم المدرب ومساعديه والمحترفان البرازيلي كماتشو والكولومبي بالومينو بالإضافة إلى مفاجآت أخرى سيشهدها المهرجان ..


البعثة الشبابية تغادر للعين يوم الخميس المقبل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب البلجيكي ميشيل بوردوم .

فيما اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية بحته, حرص من خلالها المدرب على التركيز على اللعب عن طريق الأطراف ،وكيفية بناء الهجمة من الدفاع إلى الهجوم، بالإضافة إلى لعب الكرة من لمسة واحدة .

بينما قسم المدير الفني اللاعبين إلى أربع مجموعات لأداء تقسيمه تخللتها تدريبات خاصة على كامل الملعب.

وفي السياق ذاته فرض السيد بوردوم على اللاعبان جيباروف، وناجي مجرشي تمارين خاصة تمثلت في التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء .

إلى ذلك أدى حراس المرمى تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس عزيز خودير , كما قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة يوم غدٍ الإربعاء استعداداً للسفر إلى مدينة دبي .

وفي إطار أخر تغادر البعثة الشبابية في الساعة السابعة من صباح يوم الخميس القادم إلى مدينة دبي على متن الخطوط الجوية السعودية للمشاركة في بطولة العين الودية .

وقد حظيت التدريبات بحضور شرفي تمثل في رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن فيصل بن سعد ،وحضور إداري تمثل في رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر وأمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني .

من جانب أخر واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز، وذلك استعداداً للقاء الودي الذي يجمعهم بفريق المزاحمية يوم الخميس القادم , واشتملت التدريبات على تمارين لياقية شارك فيها جميع اللاعبين.

كما قسم المدرب اللاعبون إلى مجموعتين أدوا بعض الجمل التكتيكية .

فيما سيقوم المدرب خوان رودريقز من خلال المباراة القادمة بوضع ملامح التشكيلة المبدئية للفريق الأولمبي للموسم الجديد.

إلى ذلك أجرى لاعب فريق درجة الشباب لكرة القدم اللاعب / سليمان فارس الحسن عملية جراحية في عضلات البطن السفلى بمستشفى دلة على يد الجراح السعودي الدكتور عمر العبيد.


الهلال يعلن إستمرار المحياني والعابد يعود للفريق

أجرى فريق الهلال الأول لكرة تدريباته الاعتيادية التي شهدت انضمام اللاعب الدولي نواف العابد بعد استبعاده من معسكر المنتخب الأولمبي بقرار من مدرب المنتخب الوطني الهولندي فرانك ريكادرد الذي قرر عدم إلتحاق أي من لاعبي المنتخب الأول لصفوف المنتخب الأولمبي؛ ليلتحق العابد بالتدريبات مساء اليوم، فيما أكتفى عيسى المحياني بالجري حول الملعب وذلك لشعوره بإصابة طفيفة، في حين قام الثلاثي الدولي حسن العتيبي وعبدالله الزوري وأسامة هوساوي بالجري حول الملعب في إطار برنامجهم اللياقي. هذا واشتمل مران اليوم على تدريبات لياقية ثم مناورة في منتصف الملعب.

من جهة أخرى، قسم الألماني توماس دول اللاعبين إلى ثلاث مجموعات .

إلى جانب أخر توصلت الإدارة الهلالية لقناعة مشتركه مع مهاجم الفريق الهلالي الكابتن عيسى المحياني حول مسألة استمراره مع الفريق لهذا الموسم بعد أن كان اللاعب أبدى رغبته في الانتقال.

حيث أبدى اللاعب من خلال اجتماعه مع عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد رغبته الكبيرة في الاستمرار مثمناً تمسك الهلاليين به إدارةً وأعضاء شرف وجماهير. وأوضح المحياني أن ما يهمه حالياً هو الاستعداد الجيد مع الفريق والتركيز خلال الفترة القادمة مؤكداً ارتياحه التام وحرصه الكبير على الظهور بصوره مشرفه مع زملائه ولتقديم ما يرضي الجماهير الهلالية العزيزة التي وقفت معه ولا زالت بجانبه لتمنحه دافعاً كبيراً لبذل مزيد من الجهد مع زملائه لخدمة الفريق الهلالي. واتفق الطرفان على الجلوس للاتفاق على تمديد العقد في وقت لاحق هذا الموسم.

يذكر أن سمو الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي هو من تولى ملف انتقال المحياني للهلال ونجح في نقله لصفوف الفريق قبل ثلاثة مواسم رغم المنافسة الكبيرة التي وجدها الهلال من عدة أندية.