خرج الصربي فيكتور ترويسكي المصنف رابعا عشر من الدور الاول لدورة سينسيناتي الاميركية الدولية في كرة المضرب للماسترز بعد خسارته امام الايطالي فابيو فونييني 4-6 و1-6 في ساعة و19 دقيقة .

ويلتقي فونييني في الدور الثاني مع الاميركي جيمس بيلايك المشارك ببطاقة دعوة والذي كان تغلب على القبرصي ماركوس بغداديس 3-6 و6-3 و6-2 امس الاحد.

وبلغ الاسبانيان فيليسيانو لوبيز وفرناندو فرداسكو والبلغاري غريغور ديميتروف والاميركي اليكس بوغومولوف جونيور الصاعد من التصفيات الدور الثاني بفوز الاول على مواطنه خوان كارلوس فيريرو 4-6 و6-3 و6-4، والثاني على البرازيلي توماس بيلوتشي 6-3 و7-6 (7-4)، والثالث على التركي مارسيل ايهان 6-3 و7-5، والرابع على مواطنه روبي جينبري المشارك ببطاقة دعوة 6-4 و6-3.

وفي الدور المقبل، يلعب لوبيز مع الاميركي اندي روديك الحادي عشر او الالماني فيليب كولشرايبر، وفرداسكو مع الروسي ميخائيل يوجني الثالث عشر او الفرنسي مايكل لودرا، وديميتروف مع الاسباني دافيد فيرر المصنف خامسا والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الثمانية الاوائل، وبوغومولوف مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الخامس عشر او الكرواتي مارين سيليتش.

وتأهل ايضا الفرنسي ريشار غاسكيه الثاني عشر بتغلبه على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف 6-1 و7-6 (7-4)، والارجنتيني دافيد نالبانديان بفوزه على الياباني كاي نيشيكوري الصاعد من التصفيات 6-4 و6-4، ليضرب الاول موعدا في الدور المقبل مع البلجيكي كزافييه ماليس او الجنوب افريقي كيفن اندرسون، والثاني مع البريطاني اندي موراي الرابع.

ولدى السيدات، بلغت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الرابعة عشرة الدور الثاني بتغلبها على الاميركية جيل كرايباس الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-4، لتضرب موعدا مع التشيكية بترا تشيتكوفسكا الصاعدة من التصفيات والفائزة على الاسبانية انابيل ميدينا غاريغس 2-6 و6-2 و6-2.

وتأهلت ايضا التشيكية لوسي سافاروفا بفوزها على مواطنتها كلارا زاكوبالوفا 6-2 و6-2، والاسرائيلية شاهار بير بتغلبها على الالمانية سابين ليسيكي 6-4 و7-6 (7-4)، والايطالية سارا ايراني بفوزها على الاميركية سلون ستيفنز المشاركة ببطاقة دعوة 6-1 و7-5، والاوكرانية الونا بوندارنكو بتغلبها على اليابانية ايومي موريتا 6-2 و4-6 و6-2، والجنوب افريقية شانيل شيبرز الصاعدة من التصفيات بفوزها على الكندية ريبيكا مارينو 7-5 و6-2، والاسترالية اناستازيا روديونوفا الصاعدة من التصفيات بتغلبها على السلوفينية بولونا هيرسوغ 6-صفر و6-صفر، والروسية ايكاترينا ماكاروفا بفوزها على الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-3، والصينية جينغ جاي الصاعدة من التصفيات بتغلبها على الالمانية جوليا جورج 6-2 و1-6 و6-4.

وفي الدور المقبل، تلعب سافاروفا مع الصينية نا لي الخامسة والتي اعفيت من خوض الدور الاول على غرار المصنفات الثماني الاوليات، وبير مع البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الثالثة، واياني مع الصينية شوياي بينغ السادسة عشرة او الارجنتينية جيزيلا دولكو، وبوندارنكو مع الفرنسية ماريون بارتولي الثامنة، وشيبرز مع التشيكية بترا كفيتوفا السادسة، وروديونوفا مع الروسية ماريا شارابوفا الرابعة، وماكاروفا مع مواطنتها فيرا زفوناريفا الثانية، وجاي مع البولندية انييسكا رادفانسكا الحادية عشرة او التشيكية ايفيتا بينيسوفا.