ودعت السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا المصنفة ثانية النسخة الاولى من دورة دالاس الاميركية الدولية في كرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 220 الف دولار، من الدور الثاني بخسارتها امام الاوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 3-6 و1-6 .

ولحقت شيبولكوفا بالالمانية يوليا جورج الثالثة والاسرائيلية شاهار بير السادسة اللتين ودعتا الدورة ايضا من الدور الثاني، علما بانه ليست هناك لاعبة مصنفة اولى في هذه الدورة بعد انسحاب الصينية شواي بينغ التي كان من المفترض ان تكون الاولى.

وتلتقي بوندارنكو في ربع النهائي الالماني سابين ليزيكي الخامسة التي كانت بلغت ربع النهائي على حساب الايطالية البرتا بريانتي.

وبلغت ربع النهائي ايضا الفرنسي ارافان رضائي بفوزها على الرومانية سورانا كريستيا 6-2 و7-6 (7-4)، لتواجه البريطانية ايلينا بالتاشا التي كانت اطاحت بجورج.

وفي الدور الثاني فازت ايضا الالمانية انجيليك كيبربر على الاميركية ميلاني اودين 6-3 و6-2، واللاتفية اناستازيا سيفاستوفا على السويدية صوفيا ارفيدسون 7-6 (7-4) و6-4.

وتلتقي كيربر في ربع النهائي مع السويدي يوهانا لارسون التي تغلبت على بير، وسيفاستوفا مع الرومانية ايرينا-كاميليا بيغو الثامنة.