تتجه الأنظار في المرحلة الخامسة من الدوري الاردني لكرة القدم إلى مواجهة القمة التي يحتضنها ستاد عمان الدولي الجمعة وتجمع الفيصلي المتصدر مع مضيفه شباب الاردن الخامس.

ويتصدر الفصيلي الترتيب ب12 نقطة من اصل 12 ممكنة، فيما يحتل شباب الاردن المركز الخامس برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة وحيدة، متأخرا بفارق الأهداف عن الرمثا صاحب المركز الرابع.

وترتدي مباراة الفيصلي وشباب الأردن اهمية للفريقين، اذ يبحث الاول عن فوزه الخامس على التوالي بقيادة المدير الفني العراقي ثائر جسام والبقاء في القمة لأسبوع أخر، فيما يأمل الثانيتعويض خسارته في المرحلة الماضية أمام البقعة (صفر-1) والبقاء قريبا من فرق المقدمة.

ويشهد ستاد الملك عبد الله الثاني الجمعة أيضا مواجهة الوحدات حامل اللقب وثالث الترتيب الحالي بتسع نقاط من 3 مباريات مع الجزيرة الثاني عشر الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويعود الوحدات لمسابقة الدوري بمعنويات عالية اكتسبها من فوزه الكبير على ضيفه دهوك العراقي 5-1 في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأسيوي مساء امس الثلاثاء.

وتفتتح الجولة غدا الخميس بثلاث مواجهات تجمع الرمثا الرابع بسبع نقاط مع العربي العاشر بنقطة واحدة من 3 مباريات على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، والبقعة الثاني بعشر نقاط مع ذات راس السابع باربع نقاط على ستاد عمان الدولي، ويلتقي منشية بني حسن التاسع برصيد نقطتين مع الجليل الحادي عشر قبل الأخير بنقطة واحدة على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.

ويلتقي الجمعة على ستاد هاشم بالرمثا كفرسوم لسادس بست نقاط مع ضيفه اليرموك الثامن بثلاث 3 نقاط.