قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إشتد صراع الأندية الإنكليزيّة والإسبانيّة على محاولة التعاقد مع قلب دفاع بولتون والمنتخب الإنكليزي غاري كاهيل بعد تألقه اللافت الموسم الماضي في البريمير ليغ.

ودخلت عديد الأندية في إنكلترا في الصراع على اللاعب البالغ من العمر 25 عاماًَ في سوق الإنتقالات الصيفيّة الأخيرة أبرزها آرسنال وتشلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي وكان آرسين فينغر مدرب المدفعجيّة قريباً جداً من الحصول على المدافع الصلب إلا مماطلة ناديه بولتون بالحصول على أكبر مبلغ مالي ممكن عطل الصفقة في لحظاتها الأخيرة.

ولم يكن الصراع على اللاعب إنكليزيّاً فقط بل دخل عملاقا الكرة الإسبانيّة والأوروبيّة برشلونة وريال مدريد في السباق على غاري كاهيل وفقاً لصحف بريطانيّة عديدة.

ويعاني برشلونة من أزمة دفاعيّة خانقة بسبب غياب أبرز لاعبيه وهم كارلوس بويول وجيرارد بيكيه العائدان للتو من إصابة مما إضطر بيب غوارديولا مدرب الفريق إلى الزج بخافيير ماسكيرانو وإيريك أبيدال كقلبي دفاع رغم أن أحدهما محور إرتكاز والآخر ظهير أيسر.

ويقدر بولتون سعر لاعبه بـ17 مليون جنيه إسترليني رغم أن عقده ينتهى مع نهاية الموسم الحالي حيث سيحاول برشلونة إتباع أسلوب التعاقد مع الهولندي إبراهيم أفيلاي لاعب أيندهوفن الذي إستقطبه الفريق الكاتالوني ndash;فترة الإنتقالات الشتويّة- قبل نهاية عقده بستة أشهر مقابل ثلاثة ملايين يورو فقط.

وعلى صعيد الفريق الملكي ،أكدت صحيفة quot;ميرورquot; البريطانية دخول الميرنغي فى صراع التعاقد مع قلب دفاع المنتخب الانكليزي غارى كاهيل نجم ملعب الريبوك .

ويحاول ريال مدريد التعاقد مع كاهيل بسبب كبر سن مدافعه البرتغالي ريكاردو كارفاليو وتلميح الإسباني راؤول ألبيول إلى مغاردته الفريق إلى ملقة لضمان الحصول على مركز أساسي في يناير المقبل .