قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر مدرب نادي الوصل الاماراتي الارجنتيني ديغو أرماندو مارادونا، المساهمة في حملة التبرعات التي ستقوم بها جماهير ناديه لبناء مسجد يحمل اسم الراحل ذياب عوانه، والذي وافته المنية يوم الاحد الماضي، اثر حادث سير تعرض له في العاصمة أبوظبي.

ويعتزم نادي الوصل بدأ حملته لجمع التبرعات من جماهيره للمساهمة في الحملة الخاصة لبناء مسجد يحمل اسم الراحل ذياب عوانه، حيث تقرر وضع أربعة صناديق امام بوابات ملعبه، خلال مباراته مساء الجمعة أمام الوحدة في الجولة الثالثة لكأس اتصالات، المقرر لها مساء الجمعة.

وسيظهر مارادونا أمام احدي الصناديق المخصصة قبل انطلاق المباراة لإطلاق لضمان انجاح حملة التبرعات التي أعلنها عنها نادي الوصل في وقت سابق، بالاتفاق مع جمعية دبي الخيرية لبناء مسجد يحمل اسم ذياب عوانه.

وكانت لجنة دوري المحترفين الاماراتية قد رفضت أن يرتدي اللاعبون الشارة السوداء خلال مباريات الجولة الثالثة لكأس الرابطة الذي يقام يومي الجمعة والسبت، رغم طلب الكثير من الاندية ذلك حزنا على رحيل اللاعب الدولي الشاب ذياب عوانه.

واستندت اللجنة في قرارها الى أن اللوائح لم تتضمن بندا يمنح الاندية الحق في أن ترتدي الشارات السوداء خلال المباريات الرسمية، وسمحت فقط بالوقوف دقيقة حداد في بداية كل مباراة.

وكانت لجنة دوري المحترفين قد وافقت على طلب نادي بني ياس بتأجيل مباراته أمام النصر في الجولة الثالثة لكأس اتصالات لمدة 24 ساعة فقط، استجابة لرغبة مسؤولي النادي بعدما تم منح اللاعبين راحة لمدة يومين، لظروف الحزن التي خيمت على اللاعبين، لرحيل زميلهم في الفريق.

وسيرتدي لاعبو بني ياس تي شرتات تحمل صورا للاعب ذياب عوانه، لتأبينه قبل انطلاق مباراتهم ضد النصر، كما قرر اللاعبون المساهمة في حملة التبرعات التي أعلنت عنها عددا من الجمعيات الخيرية في الامارات، لبناء مسجد للاعب في احدي الدول الاسيوية أو الافريقية تخليدا لاسمه.