أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة أن مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا سيكون quot;مثيراquot;.


وقال جوارديولا الخميس في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على مضيفه أوساسونا (2-1) في إياب دور ال16 من الكأس: quot;ريال مدريد منافس كبير ودائما ما تكون مواجهته صعبة وسيكون من المثير اللعب أمامه وهو أمر ممتع للجماهيرquot;.


وبسؤاله عما إذا كان تصدر الريال لليجا سيشكل ضغطا على فريقه في كأس الملك أجاب quot;لو كنا متقدمين بفارق خمس نقاط سندخل المباراة من أجل الفوز، وكذلك الحال إذا كنا متأخرين بنفس عدد النقاط، وبالمثل الريال سيفعل ذلكquot;.


وتابع quot;إنهما فريقان ومؤسستان يحاولان الفوز بأي مباراة وأظن أن هذا هو ما سيحدثquot;.

من ناحية أخرى بدا جوارديولا حذرا من إصابتي فونتاس وبدرو quot;إصابة فونتاس لا تبدو جيدة وتغيير بدرو كان وقائيا. سنرى ماذا سيقول التقرير الطبيquot;.


من جانبه أعرب المدير الفني لأوساسونا خوسيه لويس مينديليبار عن رضاه لصموده أمام برشلونة لمدة 45 دقيقة، في إشارة إلى الشوط الأول من اللقاء الذي تقدم فيه أوساسونا على البرسا.


وقال المدرب: quot;لقد قدمنا 45 دقيقة جيدة للغاية وسجلنا هدفا واتيحت لنا فرص كثيرة ولم نسمح لهم بالتقدم ولكن هدف التعادل أحبط قليلا من المعنوياتquot;.. quot;نعم أن البرسا لعب بالبدلاء واحتفظ بالأساسيين ولكنني سعيدquot;.


وسيقام لقائي ذهاب وإياب الكلاسيكو المرتقب يومي 18 و25 يناير على الترتيب.