قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق منتخب الكويت فوزا متأخرا على ضيفه منتخب اوزبكستان 1-صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم استعدادا للجولة السادسة الاخيرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل بدر المطوع هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

ويستعد المنتخب الكويتي لخوض مباراة حاسمة امام كوريا الجنوبية في العاصمة سيول في 29 شباط/فبراير المقبل ضمن الجولة السادسة الاخيرة من الدور الثالث لتصفيات المجموعة الاسيوية الثانية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

ويحتل منتخب الكويت المركز الثالث في المجموعة برصيد 8 نقاط خلف لبنان الثاني (10 نقاط) وكوريا الجنوبية المتصدرة بفارق الاهداف فقط، وهو يحتاج الى الفوز دون غيره لبلوغ الدور الرابع الحاسم.

ومن المقرر ان يدخل quot;الأزرقquot; معسكرا في مدينة شينغ شاه الصينية حيث الاجواء مشابهة لسيول وذلك ابتداء من 10 او 11 شباط/فبراير المقبل وحتى 23 منه يخوض خلاله مباراتين وديتين امام كوريا الشمالية (17 شباط/فبراير) والصين (22 منه) قبل مواجهة كوريا الجنوبية في اللقاء الحاسم.

من جهته، ضمن منتخب اوزبكستان بطاقة التأهل الى الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية وهو يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة امام اليابان المتأهلة أيضا (10 نقاط) فيما خرجت كوريا الشمالية الثالثة (6 نقاط) وطاجيكستان الرابعة (دون رصيد) من السباق على احدى بطاقتي العبور.

وفي الجولة السادسة الاخيرة في 29 شباط/فبراير المقبل، تلعب اليابان مع اوزبكستان وطاجيكستان مع كوريا الشمالية.