قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل الجوية صدارته للترتيب رغم تعادله مع ضيفه اربيل صفر-صفر، وافلت الشرطة من الخسارة وتعادل مع التاجي 1-1 في اللحظات القاتلة في ختام المرحلة الثالثة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم.

في المباراة الاولى، كاد امجد راضي يضع فريقه اربيل في المقدمة (10) من مجهود عندما تخلص من مدافعي الجوية واصبح بمواجهة الحارس وسام كاصد وسدد كرة ارضية تصدى لها الاخير بقدمه، وكانت هذه المحاولة هي الاخطر في الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، اخفق الطرفان في كسر التعادل السلبي لتبقى النتيجة على حالها ويرتفع رصيد الجوية الى (28 نقطة) متقدما على الطلبة بفارق نقطة واحدة بعد سقوط الاخير امام النجف 1-3.

وفي المباراة الثانية، خرج الشرطة بتعادل مثير امام ضيفه التاجي الصاعد حديثا الذي تقدم عن طريق علي عبيد (57 من ركلة جزاء) قبل ان ينقذ زيد خلف الموقف في الوقت بدل الضائع (3+90).

وصار رصيد الشرطة (24 نقطة) في المركز الرابع ولمنافسه التاجي (8 نقاط) في المركز السابع عشر.

وحقق النجف فوزا كبيرا على ضيفه الطلبة بقيادة مدربه الجديد هاتف شمران الذي عين خلفا لعبد الغني شهد الذي ترك منصبه لسوء النتائج.

وبكر صاحب الارض في افتتاح التسجيل بواسطة ضياء فالح (7)، ثم ادرك الضيوف التعادل عن طريق محمد فيصل (23)، لكن سامر سعيد وضع فريقه النجف في المقدمة مرة ثانية في الدقيقة 44، وعزز صالح سدير هذا التقدم باكماله الثلاثية (88).

وبهذا الفوز الثمين رفع النجف رصيده الى (22 نقطة) في المركز السادس.

واسقط الشرقاط الوافد الجديد ضيفه كربلاء بثلاثة اهداف لمحمد خالد (14) وفالح احمد (35 و84) مقابل هدف لحسين فرهود (66).

وتعادل زاخو مع الكرخ بهدف لامير صباح (18 من ركلة جزاء) مقابل هدف لمهند عبد الرحمن (42 من ركلة جزاء ايضا).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجوية 28 نقطة من 13 مباراة

2- دهوك 27 من 13

3- الطلبة 27 من 13

4- الشرطة 24 من 13

5- اربيل 24 من 12