شدد الفرنسي انطوان كومبواريه مدرب الهلال على صعوبة مواجهة اولسان هيونداي الكوري الجنوبي في اياب ربع نهائي من دوري ابطال اسيا الاربعاء في الرياض لكنه اكد بان فريقها سيهاجم بقوة منذ بداية المباراة.

وقال كومبواريه في مؤتمر صحافي quot;ستكون لمواجهة صعبة للغاية وليست سهلة كما يتصور البعض وخاصة بعد خسارة الفريق في لقاء الذهاب 0-1، وهذا الأمر سيجعلنا نسعى للهجوم منذ البداية والضغط على المنافس لتسجيل هدفين لضمان التأهل لنصف النهائي مع عدم اغفال النواحي الدفاعية لعدم دخول هدف في مرمانا ، ومن ثم يزداد الأمر صعوبةquot;.

وحول غياب المهاجم ياسر القحطاني بسبب الاصابة ومدى تأثيره على الفريق الازرق قال quot;ياسر مهاجم قوي وله ثقله في الملعب وهو لاعب مؤثر على المستوى الفني سواء شارك اساسيا أو جلس على دكة البدلاء وله أدوار متعددة، لكن يوجد لدي أكثر من لاعب بديل وجميعهم قادرون على سد الفراغquot;.

وتابع quot;مساندة الجماهير أمر مهم وعنصر فعال وهو سر تحقيق الانتصارات الهلاليةquot;.

وابدى كومبواريه سعادته بفوز فريقه على الشباب والرائد في الدوري وقال quot;هذا الفوز كان أفضل أعداد للاعبين قبل لقاء أولسان. يملك لاعبو فريقي الخبرة الكافية لتجاوز فرحة الانتصارات وأدراك أهميه مواجهة اولسانquot;.

وأتفق المحترف المغربي في صفوف الهلال عادل هرماش مع ما قاله المدرب بأن اللقاء سيكون مصيريا وأن الفريق لابد أن يحرز هدف في الدقائق الأولى من عمر المباراة لتخفيف الضغط عليهم مؤكدا أنه سيبذل كل ما لديه هو وزملاؤه من اجل الفوز quot;.

في المقابل، أكد كيم هو غون مدرب فريق أولسان الكوري الجنوبي بأنه يسعى لتكرار الفوز في الرياض.

وأبدى كيم هو تخوفه الكبير من تأثير الجماهير على لاعبيه وكذلك عامل الطقس. وحول غياب أحد أهم المدافعين في صفوف فريقه قال quot;لن يتأثر الفريق بغياب أي لاعب لتواجد عدد كبير من البدلاء وهم جاهزون وسيتم اختيار أحدهم في التمرين الأخيرquot;.

وشدد على أن فريقه لن يتأثر بالخسارة الأخيرة التي تعرض لها في الدوري موضحا بأن الفريق كان جيدا رغم الخسارة التي ستكون حافزا ايجابيا للاعبينquot;.

من جانبه أوضح لاعب أولسان كواك تاي بأنه تعرف على أسلوب وطريقة لعب لاعبي الهلال وذلك من خلال اللقاء السابق مؤكدا قدرة فريقه متى ما لعبوا بطريقتهم المعتادة، وكشف بأن اللقاء سيكون سهلا لا سيما أذا سجلوا هدفا مبكرا.