عينت ملكة جمال الرياضة سابقاً في كرواتيا تيهانا نيمشتش على رأس الجهاز الفني لفريق إن كي فيغتوريا لكرة القدم في خطوة غير مسبوقة في عالم الساحرة المستديرة حيث قادت فريقها الجديد في أول تدريب وسط ترحيب حار من اللاعبين.


أصبحت الكراوتية تيهانا نيمشتش أول سيدة تقود فريقاً من الرجال إثر تعيينها على رأس الجهاز الفني لنادي إن كي فيغتوريغا الذي ينشط في دوري الدرجة الخامسة .

وعينت ملكة جمال الرياضة في كرواتيا سابقاً في الـ26 من سبتمبر/أيلول الماضي ثم باشرت مهام عملها رسمياً في خطوة نادرة في عالم الساحرة المستديرة.

ولاقت المدربة الحسناء ترحيباً كبيراً من لاعبي فريقها الجديد حيث عمدوا للاحتفال بها بشكل رائع بحملها على أيديهم في أولى التدريبات عقب توليها مسؤولية القيادة الفنية في حضور مسؤولي النادي الكرواتي.

المدربة الجديدة محمولة من لاعبي فريقها

وذكرت نيمشتش في تصريحات نقلتها الصحافة الكرواتية أنها ستسعى جاهدة من أجل إثبات ذاتها في المهمة الجديدة واكتساب ثقة مجلس الإدارة الذي راهن عليها في قيادة الفريق في الفترة المقبلة من دون أن تخفي سعادتها البالغة.

وأكدت المدربة الفاتنة أنها لا تجد حرجاً في قيادة فريق من الرجال خاصة أن المرأة لديها المؤهلات الفنية والتدريبية والنفسية الكافية لخوض هذا التحدي الفريد مشددة في الوقت ذاته على ضرورة امتلاك المدربين من الجنسين القدرات الاحترافية والانضباطية.

وحاولت نيمشتش فرض شخصيتها على لاعبي فريقها في أول اجتماع قبل بداية التدريب بقولها:quot; لا بد من أن تعلموا جيدًا أنني المديرة الفنية للفريق، ولن أقبل بأي تجاوز، كما يجب أن تعلموا أيضا أن لي كامل الحق في وضع وتغيير الخطط الفنية حسبما أراه مناسبا للفريق، ولن أسمح بالاعتراض من أي لاعبquot;.

وتشير نيمشتش بوضوح أنها صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق وليس أي شخص آخر بتأكيدها على وضع الخطط التكتيكية للفريق وإجراء التغييرات الفنية أثناء مجريات المباراة.

إيلاف فيElaph on googlenews
إيلاف على واتساب Elaph on googlenews

مواضيع ذات صلة

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف

أضف تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك