في خطوة غير معتادة، طلب أحد لاعبي منتخب سان مارينو الحصول على سروال النجم الإنكليزي واين روني خلال مباراة المنتخبين التي أقيمت على ملعب ويملبي في لندن ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال البرازيل 2014.

وتعود القصة بعد نهاية المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة في شباك سان مارينو حيث قام الفتى الذهبي باستبدال قميصه مع أحد لاعبي المنتخب الضيف وهو أمر اعتيادي إلا أن روني تفاجأ بعد ذلك بلاعب آخر يطلب منه سرواله الذي خاض به المباراة.

وقال روني في تصريحات خاصة لصحيفة التليغراف البريطانية :quot;بعدما المباراة طلب مني أحد لاعبي سان مارينو بالحصول على سروالي، فقلت له بالطبع يمكنك! ، وقمت باستبدال سروالي بسرواله quot;.

وتابع :quot; للمرة الأولى في حياتي يحدث معي ذلك !quot;.

وتعتبر هذه الحادثة الأولى من نوعها باستبدال السراويل عقب نهاية المباريات ولكن مثل هذه الأمور ربما يُمكن تفهمها في حال مواجهة منتخب كروي من العيار الثقيل حيث يطمح لاعبو المنتخب المنافس ndash;الضعيف- للحصول على قمصان النجوم أو أي شي من متعلقاتهم للاحتفاظ بها في محاولة منهم لتوثيق هذا النوع من المواجهات الاستثنائية وغير المتكررة.

يذكر أن ثنائي فريق مانشستر يونايتد واين روني وداني ويلبيك قادا منتخب quot;الأسود الثلاثةquot;
إلى فوز ساحق على سان مارينو بتسجيل كل منهما ثنائية إضافة لهدف تشامبيرلاين الخامس.

ومنح المدير الفني للمنتخب الإنكليزي روي هودجسون شارة القيادة في هذه المباراة إلى روني في ظل غياب ستيفين جيرارد القائد الأصلي للمنتخب بسبب الإيقاف.

وتنتظر انكلترا مباراة قمة الثلاثاء المقبل في وارسو ضد بولندا التي أعفيت من اللعب في هذه الجولة والتي تملك أربع نقاط من مباراتين.