طلب مهاجم مانشستر سيتي الإيطالي ماريو بالوتيلي المثير للجدل مقاضاة quot;أمبروquot; للملابس الرياضية العملاقة، بعدما بدأت الشركة في بيع نسخاً مقلدة من تي ndash; شيرت الذي كتب عليه quot;لماذا أنا دائماًquot;!


روميو روفائيل - إيلاف : وكان نجم مانشستر سيتي كتب هذه العبارة بعدما انفجرت الألعاب النارية في حمام منزله في الليلة التي سبقت مباراة فريقه ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد التي سبقها الحديث السلبي لوسائل الإعلام الإنكليزية عن تصرفات المهاجم خارج أرض الملعب لفترة طويلة.

يذكر أن الإيطالي الدولي رفع قميصه لتظهر العبارة على الـquot;تي ndash; شيرتquot; بعد تسجيله هدفاً في مرمى الشياطين الحمر التي جرت في تشرين الأول الماضي، ولكنه عبر عن غضبه عندما علم أن quot;أمبروquot; بدأت مؤخراً بيع نسخاً مقلدة من القميص، طالباً من مسؤول عن أطقم السيتيزن لي تشابمان بمقاضاة الشركة، إذ يعتقد بأن لديه كل الحقوق في الكلمات التي كتبها على قميصه.

وذكر تشابمان لصحيفة quot;دايلي ميرورquot; الإنكليزية أن بالوتيلي كان قد استفسر منه ما يمكن أن يكتبه على قميصه لتلك المباراة، فأجابه أنه لا يمكن أن يكتب شيئاً عن الألعاب النارية أو أي شيء يستفز مانشستر يونايتد، ولكنه عاد بعد 10 دقائق بعباراة quot;لماذا أنا دائماًquot;، وأضاف تشابمان: quot;الشيء التالي الذي علمنا به أن أمبرو بدأت ببيع مثل تلك القمصانquot;.

وادعى تشابمان أن المهاجم الإيطالي طلب منه مقاضاة الشركة، ولكن أمبرو ردت: quot;أن لا أحد يملك الكلماتquot;.

ولكن على رغم انزعاج بالوتيلي، إلا أنه عمل بعد ذلك ما أمبرو لنشر الـquot;تي ndash; شيرتquot; الذي صممه الموسيقار ورجل الأعمال تينشي سترايدر، على أن تذهب كل الأرباح إلى الأعمال الخيرية.

وفي الوقت نفسه، رفض متحدث بأسم مانشستر سيتي التعليق عن الموضوع، فيما قال ناطقاً باسم أمبرو إنه لم يعثر على أي دليل مسجل حول المطالبة بالمقاضاة.