أكد لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو اليوم أن الفوز على السويسري روجيه فيدرير في نهائي بطولة بازل للتنس بمثابة quot;حلمquot; تحقق له.

وقال ديل بوترو بعد فوزه بلقبه الرابع هذا الموسم quot;انها لحظة رائعة بالنسبة إلي، انه حلم. انه شرف لي التواجد في ملعب مع روجيه اللاعب الأفضل في كل العصورquot;.

وكان ديل بوترو المصنف ثانياً قد جرد روجيه فيدرر الأول من لقبه كبطل لدورة بال السويسرية الدولية كرة المضرب اثر فوزه عليه 6-4 و6-7 (5-7) و7-6 (7-3) في المباراة النهائية الأحد.

وهذه المرة السادسة التي يلتقي فيها فيدرر مع دل بوترو هذا العام وكانت جميع هذه المباريات اسفرت عن فوز السويسري آخرها في دورة الالعاب الأولمبية في لندن حيث انهى المجموعة الحاسمة 19-17.

وحول سير المباراة أوضح ديل بوترو quot;لقد كانت مباراة صعبة. لقد صعب روجيه الأمور عليّ. ركزت كثيرا في اللعب بأسلوب هجومي، والحفاظ على ارساليquot;.

وتابع quot;لقد شعرت بأنني كنت محظوظا للغاية في شوط كسر التعادل بالمجموعة الثالثة، ولكنني قدمت مباراة جيدة للغاية، وروجيه لعب بشكل جيد هو الاخر. كان علي التركيز لكسر ارسالهquot;.

وأضاف quot;كل الأمور واردة في شوط كسر التعادل. لقد لعب بشكل جيد في الأول (بالمجموعة الثانية) وأنا فعلت الشيء نفسه في الثاني. الان أود الاحتفال بالانتصار والتعافي بعض الشيء استعدادا لباريس. أود الفوز في البطولتين المقبلتين (باريس بيرسي والبطولة الختامية)quot;.