قال نادي برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم في بيان يوم الجمعة إن قائده كارليس بويول أصبح جاهزاً للعودة الى المباريات بعد 45 يوما من اصابته بخلع في المرفق الأيسر.

وقال تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي quot;يعرف الجميع أهمية بويول بالنسبة لنا.quot;

وأصبح بويول مدافع منتخب اسبانيا البالغ من العمر 34 عاما جاهزا للعب في الوقت المناسب قبل أن يلتقي برشلونة مع مضيفه ريال سرقسطة يوم السبت وسيساعد على اعادة بعض الاستقرار لخط الدفاع الذي اهتز لمدة شهرين في ظل غياب زميله في قلب الدفاع جيرار بيكي أيضا.

وكان بويول قد تعرض لخلع في الكوع اثناء مباراة بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا يوم الثاني من أكتوبر المنصرم، ليحرم من اللعب منذ هذا الوقت.

من جانبه أبدى فيلانوفا أسفه على تجدد إصابة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز مع منتخب بلاده، في وقت شهد بلوغ قمة لياقته البدنية.

وحذر فيلانوفا من إجادة سرقسطة لتنفيذ الكرات الثابتة والعاب الهواء، وهو ما يهدد دفاع البرسا المهتز وحارس مرماه فيكتور فالديس.

وتلقت شباك برشلونة 29 هدفا فقط في 38 مباراة عندما احتل المركز الثاني وراء ريال مدريد في الدوري الموسم الماضي لكن مرماه تلقى 14 هدفا في 11 مباراة حتى الان هذا الموسم.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الاسباني ب 31 نقطة وبفارق ثلاثنقاط عن وصيفه أتلتيكو مدريد، وثمانية عن حامل اللقب وغريمه ريال مدريد.