اعترف جورجي جيسوس المدير الفني لنادي بنفيكا البرتغالي بأن برشلونة منافسه في آخر مبارياته بدوري أبطال أوروبا quot;فريق يغرد خارج السربquot;، لكنه اعتبر أن لاعبيه قادرين على quot;مفاجئتهquot;.

وقال المدرب في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الاسبانية quot;أفضل فريقين في العالم هما برشلونة وريال مدريد ولذلك نعتقد في هذا الإطار أننا قد نحظى بشئ من الحظ، لأننا بحاجة إليه ونعتقد أننا نملك قدرة على إدهاش برشلونة في وقت ما من اللقاءquot;.

وأوضح المدرب البرتغالي أن برشلونة لن يغير أسلوب لعبه، بسبب الغيابات أو بسبب الحاجة إلى مساعدة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على تحطيم الرقم القياسي من الأهداف في عام واحد، والمسجل باسم الألماني جيرد مولر برصيد 85 هدفا، بفارق هدف وحيد عن أفضل لاعبي العالم في الأعوام الثلاثة الماضية.

وقال quot;ميسي يلعب بطريقة معينة مع برشلونة، وإذا كان لا يقدم نفس الأداء مع المنتخب الأرجنتيتني فذلك ليس صدفة، بل لأن برشلونة لديه طريقة لعب يعرفها ميسي والبقية، ويزيد من مهاراته في اللعب. لن يلعب برشلونة من أجل ميسي، بل ميسي هو من يصنع جانبا من أداء برشلونةquot;.

وأضاف quot;الجميع يعرفون أن ميسي حاسم في المهارات والكرات الفردية، الأمر الذي يجعله لاعبا خارج السرب ومن فريقه ناديا مختلفاquot;.

وشدد على أن quot;مسألة تحطيم ميسي لرقم قياسي، لا أعرف ما هو، لا أعتقد أنها قد تغير طريقة لعب البرساquot;.

يذكر أن برشلونة ضمن التأهل عن المجموعة السابعة محتلا صدارتها برصيد 12 نقطة، فيما يتنازع على البطاقة الثانية بنفيكا وله سبع نقاط وسلتيك الأسكتلندي الذي يملك نفس الرصيد ويستضيف سبارتاك موسكو الروسي بثلاث نقاط.