أعلن الجهاز الطبي بنادي برشلونة في بيان رسمي أن الإصابة التي تعرض لها النجم العالمي الأرجنتيني لونيل ميسي ليست خطيرة وأنه من الممكن أن يشاهد الجميع اللاعب أمام ريال بيتيس الأسبوع المقبل بحسب ما كشفته صحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; .


إيلاف :أشار الجهاز الطبي في تعليقه على إصابة النجم الأرجنتيني موضحاً : quot; أكدت الفحوصات النهاية أن ميسي تعرض لكدمة في العظمة خارج الركبة اليسرى ، وسيخضع للعلاجات السريرية وتلقي العلاجلات اللازمة بغرض تجهيزه لأي مشاركة قادمة quot; .

وأكمل البيان : quot; من الممكن أن يشارك ميسي في لقاء الفريق أمام ريال بيتيس ، لكن القرار الأخير سيكون قبل المباراة وبالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد إمكانية لعبه والدقائق التي سيلعبها في المباراة quot; .
وكان الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي قد تعرض لإصابة في الدقيقة 83 من عمر المباراة التي جمعت بين فريقه برشلونة الإسباني وبنفيكا البرتغالي على إستاد الكامب نو في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا .
وجاءت إصابة النجم الأرجنتيني أثر اصطدامه بحارس بنفيكا البرتغالي في هجمة للنادي الكتالوني وقادها ميسي لصالح فريقه ، عندما تعرض لإصابة بعد دخوله بنصف ساعة في شوط المباراة الثاني بديلاً لرافينيا وذلك في محاولة لتسجيله لهدف يواصل من خلاله كسر رقم الألماني مولر ويساهم في كسب فريقه لنقاط المباراة الثلاث .
وسقط ميسي على أرضية الملعب وملامح وجهه يتضح عليها الشعور بالألم ليتم نقله بعدها إلى غرفة الملابس .
ميسي خرج من أرضية الملعب محمولاً بالنقالة الخاصة بحمل اللاعبين لخارج أرض الملعب عند تعرضهم لإصابة ، ولم يعد بعدها عودة اللاعب لأرضية الملعب ، لتضع إدارة النادي والجهاز الفني بالنادي والجماهير الكتالونية أيديهم على قلوبهم خوفاً من تعرض ميسي لإصابة تبعده طويلاً عن الملاعب .
الصحفيين حاصروا مسؤولي النادي الكتالوني لمعرفة حالة الأرجنتيني ميسي ، لكن إدارة النادي لم تعطي أي معلومات عن إصابة اللاعب بعد اللقاء ، بينما أشار حديث قائد الفريق الكتالوني المدافع الإسباني بويول المخاوف حينها عندما كشف في معرض تعليقه على إصابة زميله ميسي : quot; نحن لا نعرف ماهي إصابته ، لقد سقط بعد احتكاكه مع الحارس ، لكنه لديه الالام في الركبة quot;.
شاهد كامل إصابة ميسي في المباراة :