بلغ الالماني فيليب كولشرايبر والصربي فيكتور ترويسكي المصنفان ثالثا وسادسا على التوالي الدور الثاني من دورة الدوحة الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 054ر1 مليون دولار، بفوز الاول على الكرواتي ايفان دوديغ 7-6 (7-5) و6-1، والثاني على الالماني بيورن باو 6-3 و3-6 و6-4 في الدور الاول اليوم الاثنين.

وفي الدور المقبل يلتقي كولشرايبر مع الفرنسي غايل مونفيس الوصيف او القطري موسى زايد المشارك ببطاقة دعوة الى جانب مواطنه محمد علي المطوع والمصري محمد صفوت والاخيران سيلتقيان غدا في الدور الاول.

وكان مونفيس خسر نهائي العام الماضي امام مواطنه جو ويلفريد تسونغا 5-7 و3-6.

اما ترويسكي فيلعب مع السلوفاكي لوكاس لاتشكو او الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز.

وبلغ الدور ذاته ايضا الروسي نيكولاي دافيدنكو بفوزه على الروماني فيكتور هانيسكو 6-2 و6-3، والايطالي باولو لورنزي بتغلبه على الاسباني البرت راموس 7-6 (7-4) و6-1، الايطالي الاخر سيموني بوليلي بفوزه على الاسباني دانيال خيمينو 6-3 و6-7 (3-7) و7-6 (7-2)، والسلوفيني غريغا زيمليا بتغلبه على الايطالي فابيو فونييني 6-2 و3-6 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلعب دافيدنكو مع مواكنه ميخائيل يوجني الرابع او الالماني بنجامين بيكر، ولورنزي مع الاسباني الاخر بابلو اندوخار الثامن او التشيكي لوكاس روسول، وبوليلي مع الاسباني فيليسيانو لوبيز السابع او البولندي لوكاس كوبوت، زيمليا مع الفرنسي ريشار غاسكيه الثاني او لاعب صاعد من التصفيات.