انضمت الايطالية فرانشيسكا سيكافوني المصنفة عاشرة وبطلة رولان غاروس لعام 2010 للائحة ضحايا الفيروس المنتشر في منطقة quot;بالم سبرينغزquot; حيث تقام دورة انديان ويلز الاميركية الدولية في كرة المضرب، اولى دورات الماسترز لهذا الموسم (1000 نقطة).

واضطرت سكيافوني الى الانسحاب من مباراتها في الدور الثالث امام التشيكية لوسي سافاروفا الثالثة والعشرين بعد المجموعة الاولى التي فازت بها الاخيرة 6-2، وذلك بسبب اوجاع في امعائها.

واصبحت سكيافوني ثامن ضحية للفيروس المنتشر في المنطقة بعد الروسية فيرا زفوناريفا السابعة وبطلة هذه الدورة عام 2009 والاميركية فانيا كينغ والتشيكية ماغدالينا ريباريكوفا عند السيدات، والفرنسي غايل مونفيس الرابع عشر والنمسوي يورغن ميلتسر العشرين والايطالي اندرياس سيبي والالماني فيليب كولشرايبر عند الرجال.

وحتى ان السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا والذي بلغ الدور الثالث امس بفوزه على الاميركي دنيس كودلا، اعترف بانه يشعر بالعياء وبانه اضطر للبقاء بعيدا عن عائلته لان بعض اعضائها يشعرون بالمرض.

من جهة اخرى، بلغت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة خامسة الدور الرابع بفوزها على الايطالية فلافيا بينيتا السابعة والعشرين 6-4 و6-2، لتواجه الاميركية جايمي هامبتون التي تغلبت بدورها على الاسترالية يارميلا غايدوسوفا 6-2 و6-7 (1-7) و6-2.

وودعت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثالثة الدورة من الدور الثالث بخسارتها امام الاميركية كريستينا ماكهايل الثانية والثلاثين 6-2 و2-6 و3-6، وستتواجه الاخيرة في الدور المقبل مع الالمانية انجيليكا كيربر الثامنة عشرة والتي تأهلت دون ان تلعب بسبب انسحاب فانيا كينغ.