اعتبر الايطالي روبرتو دي ماتيو مدرب تشلسي الانكليزي ان مهاجم الفريق الاسباني فرناندو توريس الذي انتقل الى الفريق اللندني السنة الماضية مقابل 50 مليون جنيه استرليني، يعاني من quot;مشكلة نفسيةquot; لكنه واثق من عودته الى طريق الشباك.

ولا يزال توريس (27 عاما) يعاني من عقم تهديفي رهيب منذ انتقاله من ليفربول في كانون الثاني/يناير 2011، وبات على بعد 23 دقيقة من تمضية 24 ساعة على ارض الملعب بدون هز الشباك، كما سجل 3 اهداف فقط في الدوري في 36 مباراة.

وقال دي ماتيو الذي لم يشرك توريس خلال الفوز الاخير على ستوك (1-صفر) السبت الماضي في الدوري المحلي: quot;لديه مشكلة نفسية ووحده فرناندو يمكنه حلها. اذا احتاج الي ساكون في الخدمة، لكن من الواضح ان التغيير ينبغي ان يصدر منهquot;.

وتابع دي ماتيو لصحيفة quot;ذي صنquot; الانكليزية: quot;لا يجب ان يفكر كم كلف النادي. عليه ان يركز على اللعب فقط وليس على التسجيل اوالتمرير او اللعب بشكل جميل كلما لمس الكرةquot;.

وختم دي ماتيو الذي يقود الفريق بدلا من البرتغالي اندريه فياش-بواش المقال من منصبه: quot;لقد سجل اهدافا كثيرة في السنوات الاخيرة، وانا متأكد من عودته في المستقبل. سينجح لانه لا يزال شابا. هو بحاجة فقط لاستعادة الثقةquot;.