وضع كل من اف سي طوكيو الياباني واولسان هيونداي الكوري الجنوبي قدما في الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اسيا بعد فوزهما على بكين غوان الصيني 3-صفر وبريسباين رور الاسترالي 2-1 على التوالي الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الاول.

ورفع كل من اف سي طوكيو واولسان هيونداي رصيده الى 8 نقاط في الصدارة بعدما حقق كل منهما فوزه الثاني مقابل تعادلين وباتا بحاجة الى نقطة واحدة لضمان التأهل الى الدور المقبل، فيما تجمد رصيد كل من بريسباين رور وبكين غوان عند نقطتين في المركز الاخير من تعادلين وخسارتين.

وفي الجولة الخامسة المقررة في الثاني من ايار/مايو المقبل، يلعب اف سي طوكيو مع ضيفه بريسباين رور، فيما يحل اولسان هيونداي ضيفا على بكين غوان، قبل ان يلتقي الفريق الكوري الجنوبي مع ضيفه الياباني في الجولة السادسة الاخيرة في 16 من الشهر المقبل والذي يشهد ايضا مواجهة بين بريسباين رور وبكين غوان.

في المباراة الاولى، اكرم اف سي طوكيو وفادة ضيفه بكين غوان بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كازوما واتانابي (7) واوتاكي (45+1) وتاتسويا يازاوا (57).

وفي الثانية في بريسباين، بكر اولسان هيونداي بالتسجيل عبر الكولومبي خوان اوبيغي في الدقيقة العاشرة، وادرك اصحاب الارض التعادل بعد 14 دقيقة بواسطة شاين ستيفانوتو، قبل ان يحصل الفريق الكوري الجنوبي على ركلة جزاء في الدقيقة 77 انبرى لها القائد كواك تاي هوي بنجاح مسجلا هدف الفوز.