اهدر روما، صاحب المركز السابع، فرصة للبقاء في السباق إلى المسابقات الأوروبية بتعادله مع مضيفه كييفو صفر-صفر اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة.

ورفع روما الذي تبقى له مباراتان فقط، رصيده الى 52 نقطة وبقي على بعد 3 نقاط من 3 فرق تتصارع على بطاقتي التأهل الى الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) هي على التوالي اودينيزي وانتر ميلان ولاتسيو.

وانفرد نابولي بالمركز الثالث موقتا اثر فوزه على ضيفه باليرمو 2-صفر وبات الان المرشح الوحيد في موقعه الحالي لنيل البطاقة الثالثة المؤهلة الى الادوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد ان حجزت بطاقتا التأهل المباشر ليوفنتوس المتصدر ومطارده ميلان حامل اللقب.

على استادو سان باولو، افتتح نابولي التسجيل من ركلة جزاء احتسبت بعد ان ارتطمت الكرة بيد المدافع الصربي ميلان ميلانوفيتش ونفذها بنجاح الاوروغوياني ادينسون كافاني على يسار الحاري اميليانو فيفيانو (16) رافعا رصيده الى 23 هدفا في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

وتلقى السلوفاكي ماريك هامسيك كرة بينية لعبها زميله المقدوني غوران بانديف وتابعها بحرفنة في مرمى فيفيانو معزا تقدم فريقه (35) ومسجلا هدفه التاسع منذ بداية البطولة.

ويلعب اودينيزي غدا الاربعاء مع مضيفه تشيزينا الاخير، وانتر ميلان مع مضيفه بارما، ولاتسيو مع ضيفه سيينا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 77 نقطة من 35 مباراة

2- ميلان 74 من 35

3- نابولي 58 من 36

4- اودينيزي 55 من 35

5- انتر ميلان 55 من 35

لاتسيو 55 من 35