قال حارس المرمى الإسباني الدولي إيكر كاسياس إن مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي ومدربه في الفريق الملكي جوزيه مورينيو quot;مختلفان تماماquot;.

وأوضح كاسياس أن الفارق بين كل من ديل بوسكي ومورينيو يجعلهما مثل quot;النهار والليلquot; خاصة أن quot;فيسنتي أكثر هدوءا، ولكن مع مورينيو أشعر أنني متفق معه في معظم الأمورquot;.

واعترف حارس المرمى في مقابلة مع قناة (تي إف 1) الفرنسية بأن المدربين الإسباني والبرتغالي يختلفان تماما من حيث الشخصية كذلك، وأكد على عدم وجود خلافات مع مورينيو في ريال مدريد.

وأبرز quot;أنا أكثر خبرة وحنكة الآن وقائد الفريق والمنتخب الإسباني وهذا ما يعطينا دفعة في التعامل مع زملائي، ولكن لا توجد أية خلافات من أي نوع مع مورينيوquot;.

وأضاف quot;أعرف ديل بوسكي منذ 12 عاما وهو أميل للصمت والهدوء على عكس مورينيو تماما، ولكن بعد عامين كنا قد تعلمنا منه الكثير ونشأت بيننا الثقةquot;.

وتابع quot;كان هذان العامان مهمين للغاية بالنسبة لي لأن العلاقة بين المدرب وقائد الفريق يجب ألا تشوبها العوائق، قد نختلف أحيانا ولكننا نكون متفقين معظم الوقت بالتأكيد، يبدو أن البعض يتذكر الخلافات فحسبquot;.