تبدأ quot;ايلافquot; اعتبارًا من اليوم بتخصيص زاوية ثابتة مخصصة لمتابعة أخبار بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم quot; يورو 2012quot;، والتي تستضيفها اوكرانيا وبولندا معًا وسط اهتمام عالمي لم يسبق له مثيل.


عبدالله زقوت ndash; إيلاف : يأتي إطلاق صفحة خاصة بـ quot; يورو 2012quot; حرصًا من quot;إيلافquot; على مواكبة كل جديد في المناسبات العالمية لا سيما الاحداث الرياضية التي يتابعها القارىء العربي بكثير من الاهتمام والترقب والشغف.

وستكون هذه الصفحة بمثابة المنبر الأساسي والمنبع الحيوي المتواصل الذي يغطي أحداث quot; يورو 2012quot; بشكلٍ فاعل وبتوقيت قياسي لصناعة السبق الصحافي والفوز بثقة القارئ.

وتعتمد quot;ايلافquot; في ذلك على مصداقيتها التي ساعدتها في الوصول إلى أكبر شريحة من رواد الإعلام الإلكتروني.

صورة ضوئية لصفحة quot; يورو 2012 quot;

إضغط لتشاهد صفحة quot;يورو 2012quot;

وتقدم هذه الصفحة الكثير من الخدمات المعلوماتية الخاصة بـ quot; يورو 2012quot;، من أهمها التقارير الخاصة بـ quot; يورو 2012quot; ، والمتابعات الإخبارية، والحوارات إلى جانب ترتيب المجموعات بشكل يومي، مع عرض محدث لبرنامج مباريات البطولة،إضافة إلى النقل المباشر لكافة مباريات البطولة.

كما نستعرض أيضاً في تقارير خاصة يرصدها مراسلو ايلاف في البلدان العربية والأوروبية، أجواء quot; اليورو quot;، بالإضافة إلى عرض تقارير يومية مصورة عن أحداث البطولة، ولقطات فيديو للأهداف والمباريات.

كما وتقوم quot;إيلافquot; بالإضافة إلى تغطية كل ما يستجد على الساحة من جديد المنتخبات الـ quot; 16quot; المشاركة في البطولة،بتقديم يومي للمباريات التي ستجري مع تحليل لها.

الجدير بالذكر أن quot; يورو 2012quot; سينطلق بدءًا من الثامن من الشهر الجاري، ولغاية الأول من الشهر المقبل.