مثلما حدث في مونديال 2010، قام قائد المنتخب الإسباني إيكر كاسياس المتوج حديثاً بكأس الأمم الأوروبية بتقبيل صديقته سارة كاربونيرو مباشرة بعد تتويج quot;لافوريا لاروخاquot; بلقب اليورو علماً أن الثنائي الأشهر على الساحة الإسبانية يستعد لدخول عش الزوجية بعد البطولة القارية.


Spain's Casillas kisses girlfriend Carbonero as celebrates defeating Italy to win Euro 2012 final in Kiev

Spain's Casillas is congratulated by girlfriend Carbonero after defeating Italy to win Euro 2012 final in Kiev

أعاد حارس منتخب إسبانيا إيكر كاسياس المتوج بكأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا بشكل مشترك سيناريو 2010 بعد تقبيله صديقته سارة كاربونيرو في مشهد تناقلته وسائل الإعلام بمختلف أنواعها.

وتوجّه كاسياس بعد صافرة حكم المباراة إلى صديقته كاربونيرو وقام بتقبيلها بصورة حميمية حيث سارع المصورون إلى أخذ صور الثنائي عبر كاميراتهم.

وتعمل كاربونيرو كمراسلة لقناة تيليسينكو التلفزيونية الإسبانية كما سبق أن تُوجت بجائزة غولدن غالان الإسبانية للعام 2010 والتي تمنح لأفضل مذيعة.

وكانت علاقة كاسياس وكاربونيرو قد ذاع صيتها بعد القبلة التي جمعتهما على الهواء مباشرة إثر مقابلة تلفزيونية سريعة أجرتها كاربونيرو معه ونقلتها جميع وسائل الإعلام العالمية أثناء الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وقرر الثنائي الأشهر في الساحة الرياضية الإسبانية بجانب علاقة بيكيه - شاكيرا دخول عش الزوجية بحسب مجلة quot;ليكتوراسquot; المتخصصة في أخبار المشاهير.

وأكدت المجلة أن الحارس الاسباني البالغ من العمر 30 عاماً وصديقته صاحبة الـ28 ربيعاً سيتزوجان في أعقاب مشاركة ايكر كاسياس مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي انتهت مساء الأحد باحتفاظ الإسبان بالتاج الأوروبي للمرة الثانية على التوالي بعد بطولة 2008 في سويسرا والنمسا.

وتمكنت إسبانيا من تحقيق ثلاثية تاريخية عبر الجمع بين بطولتي كأس أمم أوروبا 2008 و2012 إضافة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وأشارت المجلة إلى أنها حصلت على هذا النبأ من مصادر قريبة جداً من الثنائي الذي سيقيم في منزلهما الجديد في لافينكا.

وبعد انتشار خبر زواج كاسياس وصديقته المذيعة التلفزيونية الشهيرة،خرجت تقارير صحافية تؤكد دعوة قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني أربعة من نجوم برشلونة لحضور حفل زفافه.

كاسياس وسارة كاربونيرو بعد التتويج بمونديال 2010

ووجه كاسياس الدعوة لهؤلاء اللاعبين كونهم زملاءه في المنتخب الإسباني حامل لقب كأس أوروبا مرتين متتاليتين وكأس العالم، في حين وجه الدعوة لثلاثة فقط من لاعبي فريقه الحالي ريال مدريد.

ونقلت تقارير صحافية عن وكيل اللاعب استيفي كالزادا أن كاسياس وجه الدعوة لكل من كارلوس بويول، تشافي هيرنانديز، أندريس انييستا وسيسك فابريغاس.

كما وجه الدعوة لسيرخيو راموس،ألفاروا اربيلو وتشابي ألونسو الذين يلعبون في ريال مدريد، وذلك لحضور حفل الزفاف المنوي إقامته عقب المشاركة مع إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية.

وتعرضت سارة كاربونيرو مؤخراً لانتقادات لاذعة من قبل الصحافة الإسبانية وخاصة الكاتالونية منها بعد السخط الجماهيري على أدائها الإعلامي وتغطيتها غير الموفقة لنصف نهائي كأس أمم أوروبا بين إسبانيا والبرتغال.

وظهر واضحاً لجماهير الكرة الإسبانية أن كاربونيرو لم تتابع مجرى ركلات الحظ الترجيحية التي نقلت الماتادور إلى المباراة النهائية وعدم معرفتها أيضاً باللاعبين الذين سددوا تلك الضربات.

ووجهت كاربونيرو بعد نهاية المباراة سؤالاً لمتوسط ميدان المنتخب أندريس إنييستا وسألته عن شعوره بعد حرمانه من تسديد إحدى الركلات من قبل فيثنتي ديل بوسكي علماً أن quot;الرسامquot; سدد الركلة الثانية وحوّلها بنجاح في المرمى البرتغالي.

وأثار السؤال استغراب أفضل لاعب في البطولة الأوروبية بمخاطبتها :quot;لكني سددت الركلة الثانية، وسجلت هدفاًquot;.

وإثر الحادثة، سخرت مواقع التواصل الإجتماعي من سؤال كاربونيرو ووصفتها بالمذيعة الفاشلة كما أفردت وسائل الإعلام المحلية مساحات واسعة وحوّلت من سؤالها quot;الغبيquot; مادة دسمة للنقاش.