وضع كريستيانو رونالدو خيبة أمله في كأس أمم أوروبا 2012 خلفه، عندما بدأ يمرح مع صديقته الروسية ايرينا شايك في مياه البحر في سان تروبيه في جنوب فرنسا.

لكن رغم أن النجم البرتغالي قد تحدث عن حزنه الشديد بخسارة بلاده بركلات الجزاء الترجيحية أمام إسبانيا في الدور نصف النهائي من البطولة، إلا أنه بدا مسترخياً وسعيداً عندما كان يداعب عارضة أزياء الملابس الداخلية ايرينا برشّ المياه عليها ومحاولاً الإمساك بها.
وأظهرت الفاتنة السمراء (28 عاماً) تناسق جسدها بارتداء بكيني دانتيل فيروزي اللون، فيما كانت نظرات رونالدو تطاردها.
ويقضي الثنائي، اللذان أصبحا صديقين حميمين منذ ربيع 2010، عطلة مع زملاء لهما في سان تروبيه في جنوب فرنسا.
إنها فترة راحة واستجمام مستحقة لنجم ريال مدريد (27 عاماً) الذي عبر عن تعاسته الأسبوع الماضي بقوله: quot;إن الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية تكون دائماً مؤلمة لأن الحظ يلعب دوره، والذي يملك حظاً أكثر فإنه سيفوزquot;.
وأضاف: quot;لقد رجعنا إلى بلادنا مع شيء من الإحباط، إذ كان من الممكن التأهل إلى المباراة النهائية، لكننا كنا غير محظوظينquot;.
وعبّر رونالدو بوضوح عن سعادته بعطلته هذه عندما كتب على موقعه للتواصل الاجتماعي: quot;أنا أستمتع بإجازتي هذه، بالإضافة أنه تم تبليغي بأنني رشحت لإحدى جوائز ESPYquot; (جائزة سنوية للتميز في الأداء الرياضي).
ويأمل رونالدو فيالحصول على جائزة أفضل رياضي دولي في مهرجان تقديم جوائز ESPYالذي تنظمه شبكة الترفيه والرياضة الأميركية ESPN لتكريم الإنجازات الرياضية.
ولكن مع صديقته الفاتنة ايرينا، فإن نجم ريال مدريد يبدو بالفعل الفائز الأول!

كريستيانو رونالدو وعشيقته الروسية إيرينا شايك