تلوح في الأفق أزمة بين المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو وإدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز بعد إنسحاب بطل الليغا من صفقة الدولي البرازيلي دوغلاس مايكون.

وأثار إنسحاب إدارة النادي الملكي من المفاوضات مع نظيرتها في إنتر ميلانو الإيطالي غضب المدرب البرتغالي بسبب حاجة الفريق الماسة لظهير أيمن من الطراز العالي.

ووصفت شبكة quot;كانال سبورتquot; الإسبانية بأن حالة من الغضب الشديد تسيطر على مورينيو في الوقت الحالي بعد تجاهل إدارة الميرنغي في تنفيذ رغبته بضم مايكون.

وتنبع رغبة مورينيو من معرفته الجيدة بمايكون بعد أن عملا سوياً في إنتر ميلانو لمدة عامين تمكن فيها البرتغالي من قيادة النيراتزوري إلى ثلاثية تاريخية وهي الدوري والكأس ودوري الأبطال عام 2010.

ويوصف مايكون بأحد أفضل لاعبي العالم على مستوى الظهير الأيمن رفقة مواطنه داني ألفيس لاعب برشلونة إلا أن الإصابات داهمته بشدة في الموسم الأخير ليتراجع مستواه بشكل ملحوظ.

كما أن الريال يعاني من الرواق الأيمن بعد تحول سيرخو راموس إلى قلب دفاع في الموسم الماضي وهو المركز الذي شغله في المنتخب الإسباني بطل اليورو.

ولم ينجح ألفارو آربيلوا في شغل المركز حيث باتت جهته مصدر خطورة كبيرة على الدفاعات المدريدية وهو ما وضح أيضاً مع quot;لافوريا لاروخاquot; في كأس الأمم الأخيرة.

وبات تشلسي الإنكليزي بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا الأقرب لضم البرازيلي بمقابل يقترب من 8 ملايين يورو خاصة بعد إستغنائه عن البرتغالي بوسينغوا.

ويركز ريال مدريد جهوده حالياً على ضم صانع ألعاب توتنهام والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش في صفقة قد يتم إغلاقها مقابل 35 مليون يورو وفقاً لتقارير صحافية.

وفي حال قدوم مودريتش يكون البرازيلي ريكاردو كاكا أبرز اللاعبين المرشحين لمغادرة ملعب سانتياغو برنابيو نظراً لمستواه المتذبذب مع الفريق منذ إنتقاله من ميلان عام 2009 علاوة على إعتماد مورينيو على الألماني مسعود أوزيل كأساسي في أغلب مباريات الفريق الملكي.