سخر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي روبيرتو مانشيني من مواطنه ماريو بالوتيلي مهاجم السيتزن والمنتخب الإيطالي.

جاء ذلك على خلفية سؤال تم توجيهه إلى مانشيني يتمحور حول إمكانية رؤية المهاجم الإيطالي الشاب في المستقبل مدرباً لفريق كرة قدم.
وبمجرد طرح السؤال، بقي مانشيني يضحك طويلاً قبل الإجابة وبعد أن إنتهى من الضحك رد قائلاًquot;قد يكون مدير فندق،فهذا أفضل بكثير من أن يصبح مديراً فنياً لفريقquot;.
ويتوقع أن يحدث هذا التصريح خلافات علنية بين المدرب ومهاجم فريقه الذي تألق بصورة بارزة مع الأزوري في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي جرت بشكل مشترك بين بولندا وأوكرانيا هذا الصيف.
وأظهر بالوتيلي مستوى رائعاً في بعض مباريات الأزوري في اليورو مثل لقاء جمهورية إيرلندا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة إضافة إلى قيادته إيطاليا إلى نهائي البطولة الأوروبية بعد تخطيها عقبة الماكينات الألمانية بفضل ثنائية بالوتيلي.
ويعُرف عن بالوتيلي تصرفاته المثيرة للجدل وتصريحاته غير المتوقعة وكان آخرها ما نشرته صحيفة صحيفة quot;دايلي ميلquot; من صور للمهاجم الإيطالي وهو يدخن النرجيلة بشراهة ويشرب الشمبانيا في إحدى الملاهي الليلية في سان تروبيه في فرنسا.
كما رفض بالوتيلي الإعتراف بحمل صديقته السابقة رافايلا فيكو والولد المنتظر مطالباً في الوقت ذاته بتقديم إثباتات واضحة حول الأبوة من خلال إختبار quot;دي أن إيهquot;.
ورصدته أيضاً إحدي الصحف البريطانية وهو يسهر في ملهى ليلي لساعات طويلة قبل مباراة لفريقه مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي علاوة على إعتراف مدربه روبيرتو مانشيني بتدخين مهاجمه الأسمر بضعة سجائر يومياً.
وكاد بالوتيلي أن يتسبب في إصابة بالغة لسكوت باركر متوسط ميدان توتنهام هوتسبير عندما داس بقدمه على رأس اللاعب ليسارع الإتحاد الإنكليزي بإصدار قرار بإيقافه 4 مباريات عن اللعب مع السيتزن في البريميرليغ.