اوضح رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال ان منتخب بلاده الاولمبي قدم مباراة جيدة امام نظيره الاوروغوياني في اولمبياد لندن، وكسب الاحترام رغم الخسارة امامه 1-2.

وقال السركال quot;لعبنا مباراة جيدة، لكن في هذه المرة الكرة لم تطاوعنا وكانت ضدنا بعد أن أهدرنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجنا بالنقاط الثلاث وليس نقطة التعادل فقط قياسا بعدد الفرص التي أتيحت للفريقين، لكن هذه حال كرة القدمquot;.

وأضاف quot;نحن راضون عن الصورة التي ظهر بها فريقنا في المباراة في هذه الظروف التي يواجهها للمرة الاولى في منافسة كبيرة وأمام هذا العدد من الجماهير، فالفريق استطاع أن يكسب احترام الجميع وفي المقدمة لاعبي وجماهير الفريق المنافس وكل من في ملعب المباراةquot;.

وأكد السركال أن المنتخب قادر على تقديم عرضين جيدين في مباراتي بريطانيا والسنغال رغم قوتهما بقوله quot;كلنا ثقة في لاعبينا والجهاز الفني بقيادة مهدي علي في استمرار تقديم العروض المميزة التي تشرف كرة الإمارات، وطالما أن الفريق يؤدي ما عليه ويلعب بإخلاص ويقدم الصورة المشرفة فان النتائج تأتي بعد ذلك وفق حالة التوفيق أو عدم التوفيق، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراتين المقبلتينquot;.

اما نائب رئيس الاتحاد الاماراتي عبيد الشامسي فقال quot;المستوى الذي قدمه المنتخب امام الاوروغواي جعلنا نفخر به رغم حزننا على خسارة النقاط التي كانت في متناول ايدينا خاصة في الشوط الاول الذي اهدرنا فيه ثلاث فرصquot;.