اشاد هاني رمزي مدرب منتخب مصر الاولمبي المشارك في اولمبياد لندن 2012 بالثلاثي المخضرم محمد ابو تريكة وعماد متعب واحمد فتحي مشيرا الى الدور الكبير الذي لعبوه بين شوطي مباراة البرازيل عندما كان الفراعنة يتخلفون بثلاثة اهداف نظيفة قبل ان يقلصوا الفارق الى 2-3 في نهاية المباراة.

وهؤلاء اللاعبون اجتازوا الحد الاقصى المسموح به للمشاركة في المسابقة الكروية في الالعاب الاولمبية وهو 23 عاما.

وقال رمزي quot;برأيي الشخصي فنحن نملك افضل ثلاثة لاعبين في مصر حاليا معنا هنا. انه امر في غاية الاهمية ان يكونوا معنا لانهم يملكون خبرة كبيرة ويمنحون الشبان الكثير من الثقةquot;.

وكشف quot;ما بين شوطي المباراة ضد البرازيل تحدث هؤلاء بشكل جيد وحاولوا رفع معنويات اللاعبين الاخرين. لقد سبق لهؤلاء ان فازوا بكأس الامم الافريقية 3 مرات واحرزوا العديد من الالقاب في ناديهم الاهلي وهذا ما يعطي دفعا معنويا كبيرا للشبانquot;.

واعتبر ان مباراة فريقه الثانية ضد نيوزيلندا ستكون مختلفة عن الاولى وقال quot;هذا لا يعني انها ستكون سهلة لان نيوزيلندا خسرت مباراتها الاولى ايضا وبالتالي فان الخاسر في اللقاء سيودع البطولةquot;.

وكشف ان قطب الدفاع احمد حجازي غاب عن تمارين اليوم السبت بداعي الاصابة لكنه توقع مشاركته في مباراة الغد مشيرا الى ان غيابه كان على سبيل الاحتياط ليس الاquot;.

واكد انه كان سعيد جدا quot;باداء لاعبيه ضد البرازيل في الشوط الثاني ولقد اعجبتني الطريقة التي تخطوا تخلفهم بفارق ثلاثة اهداف في الشوط الاول، لكن الان علينا ان نطوي صفحة البرازيل والتفكير بنيوزيلنداquot;.

في المقابل، اعتبر متعب ان المنتخب المصري دخل المواجهة ضد البرازيل وهو مشدود الاعصاب، وقال في هذا الصدد quot;كان الامر رائعا ان نواجه البرازيل، لكننا دخلنا المباراة باعصاب مشدودة لا بل كنا خائفين من المنافس. كما لاحظتم كانت الامور صعبة للغاية في الشوط الاول، لكننا تكلمنا بصراحة بين الشوطين وقدمنا اداء رائعا في الشوط الثانيquot;.

وتابع quot;بالطبع سنكون اكثر هدوءا ضد نيوزيلندا لكنه فريق جيد ومنظم ولا فوارق كبيرة بين اسلوبه واسلوبناquot;.

وعن رسائل الدعم التي يتلقونها من الشعب المصري قال quot;الامر في غاية الصعوبة في مصر حاليا لان الموسم الكروي الغي بالكامل وبالتالي الامر جيد ان يرانا الشعب المصري نلعب. امل في تواجد بعض انصار المنتخب في مباراة الغد لان من شان ذلك مساعدتناquot;.